ساعة فيجن 2 من هوبلت بأرقام عربية!

ساعة هوبلت فيجن 2 بارقام عربية

دائماً ما يبحث الرجل عن أحدث الساعات وأفخمها لإقتنائها، بحيث أنها تعتبر من أساسيات أناقة الرجل. ولأن الساعات الجميلة والأنيقة والتي تتمتع بمميزات ومواصفات تقنية عالية حلم كل رجل، يقدّم إليك "مزيون" ساعة هوبلت ذا فيجن 2 بأرقامها العربية.

ias

لكل رجل عربي يبحث عن الأناقة والتميّز في الساعة لا تتردد في إختيار هذه الساعة المميزة التي أطلقتها الماركة السوسرية الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة هوبلت. هوبلت ذا فيجن 2 ساعة مستوحاة من الشرق الأوسط ومخصّصة لهواة الساعات وجامعيها المميزين في هذه المنطقة من العالم. ولعل أشد ما يلفت الانتباه إليها هي الأرقام العربيّة التي تزيّن ميناءها. من التيتانيوم صنعت وزينت بأرقام عربية مذهلة من الذهب الوردي وسوارٍ مطاطي رمادي. وما لا تعرفه عن هذه الساعة أنها محددوة النسخ، لم يتم صنع سوى 100 قطعة. بلغت قيمة هذه الساعة 90.000 دولار أميركي.

إعتدنا مع هوبلت على الصناعات الفاخرة من الساعات المعقدة للغاية، والمذهلة، فضلا عن الساعات الرياضية الأنيقة، وقطع المجوهرات التي تخطف الأنفاس، إلاّ أنّ هذه الساعة أحدثت ثورة حقيقية في تصميم الساعات الفاخرة. ولم تقتصر هوبلت على ساعات الرجال فقط ولإنما كان للنساء حصة من هذه الساعة، حيث أطلقت هوبلت ذا فيجن 3 بأرقامها العربية للنساء أيضاً!

في مختلف المجموعات التي أصدرتها ساعات هوبلت، كان النجاح العامل الأول الذي تميزت به هذه الساعات، وكان للشياكة الدرجة الثانية في خطف الأنظار الى أنماط الماركة من نوعها بكل التفاصيل والتقنيات، فضلا عن الابتكار الخيالي اللامحدود في تفصيل التصميم بكافة الجوانب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية