ساعة MB&F الجديدة.. تجسيد للقرن الثامن عشر

ساعة ليغاشي ماشين 101 فروست 2015

ساعة ليغاشي ماشين 101 فروست 2015

"ليغاشي ماشين 101"، ساعةٌ محدودة الإصدار من MB&F أُطلقت في السوق عام 2014، فمزجت تقنيّات القرن الثامن عشر بتكنولوجيا الجيل الجديد، وزادت من نجاحات هذه الشركة السويسيريّة الرائدة في عالم صناعة ساعات المعصم. فماذا بعد "ليغاشي ماشين 101"؟

ias

أطلقت شركة MB&F ساعة "ليغاشي 101 فريوست" الذهبيّة، وهي ساعة محدودوة الإصدار، تتميّز بمينا ذهبي مصقول بحواف وأطراف لتتباين معه، ومزودة بعجلة توازن مطلية بمادة الروديوم لتضيف جماليّةً على هذه الساعة.

بالإضافة إلى المينا الذهبي، زوّدت ساعة "ليغاشي ماشين 101 فروست" بميناءين فرعيّين من اللون الأبيض، كما أنّ عقارب الساعة والدقائق مطلية باللون الأزرق، أمّا مؤشر الطاقة الإحتياطيّة فيظهر في الطرف الأسفل ويمتد لغاية 45 ساعة.

في عالم صناعات الساعات تحتدم المنافسة بين بعض العلامات التجارية المعروفة عالميّاً، لذا يصعب دخول هذا السوق وخوض المعركة مع شركات تعدّى عمرها عشرات الأعوام، لكن ماكسميليان بوسير صاحب شركة MB&F أثبت أنّه منافس شرس بعد أن أسس الشركة عام 2005 واستطاع أن يوصلها للعالميّة خلال 10 سنوات فقط.

للمرّة الأولى منذ تأسيس MB&F، تتوفّر ساعة ليغاشي 101 فروست محدودة الإصدار في 33 قطعة من الذهب الأحمر، و18 قطعة من الذهب الأصفر وهي موجودة حالياً في بعض المحلات الشهيرة في دبي، فأيها ستختار المصنوعة من الذهب الأحمر أو الأصفر؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية