ساعة كلاسيما بمناسبة عيد الأضحى من "بوم & مرسيه"!

ساعة كلاسيما بمناسبة عيد الأضحى

بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام، تقدم العلامة التجارية BAUME & MERCIER مجموعة آسرة من الساعات التي تشكل الهدايا المثالية لأعز الأشخاص على قلبك.

من أبرز ما تقدم هذه المجموعة، ساعة Classima 10274 للرجال، المصنوعة من الستانلس ستيل، أو من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطا، أو من الستانلس ستيل المطلي بالذهب الأحمر في الموديلات المؤلفة من لونين.

ias

كما تأتي مزودة بأحزمة من جلد التمساح أو من الستنالس ستيل أو بأساور من لونين، مع حركات ميكانيكية يدوية التدوير، معظمها مرئي من ظهر مصنوع من كريستال الصفير، أو مع حركات كوارتز سويسرية الصنع.

هذه الساعة مدورة بقطر يبلغ 40 مم، مع حركة أوتوماتيكية ذاتية التدوير وسويسرية الصنع، وهي مصممة للرجال مع حزام من جلد التمساح باللون البني وقرص باللون الفضي.

إنها عنصر للجاذبية وساعة مثالية لكل الرجال، تعتز بفخامتها وبتقنياتها السويسرية العالية الجودة والدقة، فضلا عن أنها ساحرة بجمالها ونعومة تصميمها المبدع الذي يخطف أنظار من يتأملها.

هذا التصميم الفريد والمنمق يمتاز بالشكل الرائع الذي يزين معصم الرجل ويدخله تلقائيا الى عالم الناقة والابداع وحسن المظهر. فساعات العلامة التجارية BAUME & MERCIER من الاكسسورات التي تضيف البهجة الى حياتك.

لا تفوت هذه الفرصة، واشتريها لتتزين بها أو لإهدائها لشخص عزيز على قلبك بمناسبة عيد الأضحى المبارك هذا العام، فهي من الساعات التي تليق بك وبكل شخص ومعروفة بقيمتها الجمالية والتقنية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية