الكشف عن ساعة رائعة تجسد عظمة الأسطورة بعد شراكة زينيت ولاند روفر

ساعة رائعة من شراكة زينيت ولاند روفر

في العام 1969، كشفت زنيت عن ساعة الكرونوغراف الأسطورية El Primero. وفي ذلك العام نفسه، أطلقت شركة صناعة السيارات البريطانية لاند روفر النموذج الأولي لأول سيارة رينج روفر الشهيرة التي طُرِحت في الأسواق عام 1970.

الحماس، الإبداع، والبساطة… هذه هي المزايا التي تتفرد بها الشراكة الطويلة الأمد التي تمت بين زنيت وشركة لاند روفر في الوقت الحالي. إسمان لامعان، أسطورتان خالدتان، ومصيران متشابكان…

ias

ولإطلاق هذه الشراكة، تقدم زنيت إصدارها الحصري الخاص والأول من نوعه El Primero Range Rover ، وهي ساعة مميزة يمكن التألق بها في الحياة اليومية كما في المغامرات الشيقة أثناء القيادة على الطرقات الوعرة.

وللإشادة بأول سيارة مترفة رباعية الدفع، كُتب نقش “Zenith Range Rover” على القرص الرمادي المصقول. وقد صُنع العقربان والمؤشرات الدالة على الساعات من الروديوم واكتسيا بمادة مشعة في الظلام.

هذا وتتميز ساعة الكرونوغراف El Primero Range Rover التي تدق على الوتيرة الديناميكية لحركة أسطورية، بتصميم عصري غير مسبوق ومتقوس نوعاً ما. كما وُضِعت الآلية العالية التردد في الهيكل المصنوع من الألمنيوم، والذي يستحضر إلى أذهاننا هيكل سيارة رينج روفر، للعلبة بالسيراميك الأسود غير اللماع بقطر 42 مم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحركة مقاومة المياه حتى عمق 100 مترٍ ويعلوها كريستال الصفير المحدب كما أنّها مجهزة بتاج مع سقاطة وأزرار ضغط دائرية سوداء. يكشف ظهر العلبة المصنوع من الصفير والمزخرف بنقش “El Primero Range Rover / Special Edition”عن ثقل متأرجح يحمل شعارَيْ زنيت ولاند روفر.

كما يعتبر "محرك" ساعة El Primero خيرَ سلف لسلسلة ساعات الكرونوغراف الأكثر دقةً حول العالم والتي طورتها زنيت في العام 1969. وسواء زيّن الإصدار الخاص El Primero Range Rover معصمَ مستكشفٍ مقدام أو رجلٍ أنيق المظهر، فهو سيشعّ بهالة راقية مميزة يعززها الحزام المطاطي المغطى بجلد العجل العاجي المخرم أو جلد العجل الأزرق المخرم، مع إبزيم ثلاثي الطيات مصنوع من التيتانيوم المعالج بالكربون غير المتبلور.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية