اكتشف نماذج حلوة من ساعات رولكس للبيع!

ساعات رولكس للبيع

المتانة والجودة والنوعية الجيدة والقوة والقدرة على الإبتكار والتنوع… كلها صفات لن تجدها إلا في ساعات رولكس الفاخرة.

ساعات رولكس الراقية من أحلى الساعات التي لا يمكن أن تفارق معصمك، هي الساعات الأمثل لتكون الرفيقة الوحيدة التي ستمدّك بالطاقة والحيوية والثقة والروعة والأناقة والشياكة. لا يمكن الإستغناء عنها، ولا حتى فراقها إذا تعوّدت عليها.  اكتشف أحلى ساعات رولكس المعروضة للبيع على مواقع إلكترونية، واختر النموذج المثالي الذي يناسب شخصيتك وذوقك الفريد:

ias

Rolex Yacht-Master II Men's White Dial

ساعة أنالوغ من رولكس للرجال موجودة على موقع سوق.كوم بسعر 74500 درهم إماراتي. الساعة فاخرة ومن أحلى ساعات رولكس الرجالية التي تصنف من بين الساعات الكلاسيك الأروع.

Vintage Rolex 1675 from the year 1978

ساعة قديمة من مجموعة رولكس الثمينة، الحركة حركة رولكس 1570 ذاتية التعبئة في حالة عمل مثالية. الساعة جاهزة للإرتداء يومياً. تتميز بحركة تتوافق مع مواصفات COSC. سعر الساعة 32 ألف ريال إماراتي على دوبزل.كوم.

Rolex diamond watch

ساعة من رولكس للرجال ومتاحة بنماذج أصغر للنساء، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مقاومة للمياه، الحركة سويسرية 100 في المئة، ومؤشرات الوقت عبارة عن حبات من الماس الفاخر. سعر الساعة على دوبزل.كوم 13 ألف درهم إماراتي.

Oyster Perpetual Deep Sea Dweller

سعر هذه الساعة على موقع kanarygifts.com هو 37 ألف درهم إماراتي. ساعةDeapsea Rolex مستخدمة من قبل الغواصين المحترفين عندما تكون الموثوقية النهائية والمتانة أمر لا بد منه. مقاومة للمياه حتى عمق 3900 متر، الحركة ميكانيكية ذاتية الملء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية