إختر أحدث ساعات بوما الرياضية!

ساعات بوما الرجالية الجديدة

تعرف ماركة "بوما" بتصميمها الأحذية واللباس الرياضية، ولكن ما ليس معروفاً هو تصميمها أيضاً الساعات الرياضية العريقة. ما يميز بوما عن غيرها من الماركات هي الفرادة والحصرية في التصميم. غلإن كنت تبحث عن ماركة ساعات رياضية خلاقة، أنيقة، مناسبة وعملية، بوما هي الماركة الأنسب لك. فإليك الساعات الرجالية الأجدد من ماركة بوما.

ias

Puma Ultrasize Black

إن تصميم هذه الساعة الجديدة من بوما تجمع البساطة والعملية. بتصميمها الهندسي الجريء، هي الخيار الأنسب لأكسسوار رياضي كاجوال. كل مؤشر في الساعة يعلو عن قاعدة الأرقام، ما يعطي الساعة طابعاً ثلاثي الأبعاد. أما لوغو بوما فقد حلّ مكان الرقم 12 في الساعة، ما يعطي الساعة فرادةً وجمالاً. هي مضادة للمياه، وتتميز بتفاصيلها الدقيقة التي تعطي أسلوباً لا مثيل له.

Puma Slide

تجمع هذه الساعة التصميم بالأداء سامحةً لك بإظهار ذوقك في الساعات الرياضية. الكادر مربّع ويوحي بأسلوب ريترو يميّزك في المجتمع الرياضي. إن المواصفات داخلها تسمح لك بقياس تقدّمك في رياضتك المفضلة. أما قراءة الوقت فهي عملية سهلة نظراً لوضوح الأرقام، والتصميم الدقيق يجعلك تعتقد أنها ساعة ذكية. هي متوفرة بألوان كثيرة لتناسب ألوان زيك الرياضي.

Puma Big Cat

"الجرأة" هي الكلمة المناسبة لهذه الساعة الجديدة من بوما. فيتوسط لوحة الأرقام داخل الساعة لوغو بوما، الملوّن بالأحمر والظاهر على خلفية سةداء. فهذا بالتحديد ما يعطي الساعة فرادة وجمالاً. على الرغم من كبر حجمها، إن الساعة خفيفة ومريحة جداً. لكن التصميم العادي أحدث توازناً مع لوغو بوما الكبير غير العادي داخل الساعة، ما جعلها من الساعات الرياضية الأجمل. Puma Fuel

هذه الساعة برهان على أن بوما لا تصنع الساعات التي تحدد الوقت فقط، بل تحدث أثراً كبيراً عند تصميمها الساعات. ما يجعل هذا الموديل فريداً هو مزج التقليدية بالعصرية من خلال المزج بين أسلوب الأنالوغ والديجيتال.

Puma Fit Red

تحسب هذه الساعة دقات قلبك وتحدد لك كمية الوحدات الحرارية التي حرقتها بدقة، فهي تحل مكان مدربك الخاص. هي خفيفة جدا، وإن كنت تبحث عن شريك رياضي، اختر هذه الساعة من بوما.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية