ساعات برادا الجديدة بتقنيات رفيعة المستوى!

ساعات برادا

شركة أزياء إيطالية متخصّصة في المنتجات الفخمة للرجال والنساء مثل الملابس والمنتجات الجلديّة والشّنط والقبّعات والساعات…

تأسّست عام 1913، ومقرّها الأساسي كان في ميلانو في إيطاليا. الشركة رائدة في مجال الموضة وتقدّم الأزياء على اختلافها بطريقة فريدة لتكون العلامة التجارية التي لا تشبه إلّا نفسها.

ias

اكتشف أحلى ساعات من مجموعة برادا الرجالية لرجل أنيق!

ساعة ذكية

لم تكتف شركة برادا في ابتكارها الفريد في عالم الأزياء والعطور، إنّما دخلت عالم الأكسسورات وعملت جاهدة لتقديم أحلى الساعات. هذه الساعة الذّكية مناسبة للرجال والنساء وهي النموذج الراقي من هذه العلامة الذّي يمنحك كل ما يمكن أن توفره الساعات الذّكية الأخرى.

ساعة محدودة الإصدار

من الساعات التي كانت مزيجاً من الأساليب بعد تعاون برادا مع شركة أي دبليو سي الرائدة في عالم صناعة الساعات السويسريّة. الساعة محدودة الإصدار، وتوفر لك التاريخ الذي يظهر من النافذة المتمركزة بقرب مؤشّر الساعة الثالثة. مقاومة للمياه وشكلها رائع وأنيق ومعروفة بجودة مكوّناتها وتقنياتها العالية.

على الرغم من أكسسورات الماركة اللامحدودة من حقائب وحاجات صغيرة ومن ملابس وأزياء للرجال والنساء، تبقى برادا محدودة في صناعة ساعات اليد، لتعطي القيمة لساعاتها التي قدّمتها في السوق.

برادا تبقى العلامة التجارية المتألقة في العالم، ومسيرتها ستظلّ متّجهة نحو الإبداع والإبتكار رغم التحدّيات الكبيرة التي تواجهها على مختلف الأصعدة. هي معروفة بإبداعها وستظلّ من خلال ساعاتها وأكسسوراتها والأزياء الرّاقية والفخمة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية