ريال مدريد في الصدارة وأرسنال يتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

ريال مدريد في الصدارة وأرسنال يتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

بلينغهام (يسار) سجل الهدف الثاني لريال مدريد (الأناضول)

ريال مدريد في الصدارة وأرسنال يتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال تعرف على كل تفاصيل المباريات من خلال هذا المقال.

ias

شهدت المباراة التي جمعت بين ريال مدريد ونابولي مبارزة قوية بين الفريقين ورغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، إلا أن الشوط الثاني شهد تألق ريال مدريد بقوة على أرض الملعب ليتصدر مجموعته على إثر النتيجة التي أنتهت 4 أهداف لصالح ريال مدريد مقابل هدفين فقط لنابولي. إليك الرقم القياسي لمحمد صلاح بعد تمريرة حاسمة أمام مانشستر سيتي.

ريال مدريد: صاحب الرقم القياسي للفوز باللقب

حقق ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي للفوز باللقب الأوروبي 14 مرة، العلامة الكاملة في 5 مباريات ليتصدر المجموعة بفارق 8 نقاط أمام الفريق الإيطالي الذي يحتل المركز الثاني بفارق 3 نقاط أمام براغا البرتغالي ثالث الترتيب.

الرد جاء سريعًا

افتتح جيوفاني سيميوني التسجيل للفريق الضيف من تسديدة من مسافة قريبة في الدقيقة التاسعة، لكن الرد جاء سريعًا من الريال إذ أدرك رودريغو التعادل بلمسة رائعة بعد دقيقتين، قبل أن يحرز جود بلينغهام الهدف الثاني من ضربة رأس في الدقيقة 22. بالتالي تسديدة رائعة من نيكو باز البالغ عمره 19 عامًا من مسافة بعيدة وضعت الريال في المقدمة من جديد، قبل أن يعزز خوسيلو الفوز وينجح أخيرًا في التسجيل من مسافة قريبة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

تعرف على نتيجة سحب قرعة مباريات الملحق لنهائيات بطولة أمم أوروبا 2024

أرسنال يكتسح لانس ويتأهل

وفي المجموعة الثانية، شق أرسنال الإنجليزي طريقه إلى الدور ثمن النهائي في ملعب الإمارات، بعد أن سحق لانس الفرنسي 6-صفر بأهداف سجلها 6 لاعبين مختلفين ليضمن تأهله في صدارة المجموعة. وتقدم أرسنال في الدقيقة 13 بهدف من كاي هافرتز، الذي سجل هدفه الرائع قبل النهاية بلحظات أمام برينتفورد يوم السبت الماضي، قبل أن يضاعف غابرييل جيسوس النتيجة بإرسال اثنين من المدافعين في الاتجاه الخاطئ ليدفع بتسديدته في الزاوية المعاكسة.

ساكا يحتفل بطريقة خاصة بعد تسجيل الهدف الثالث لأرسنال
ساكا يحتفل بطريقة خاصة بعد تسجيل الهدف الثالث لأرسنال

هزيمة مدوية للفرق الزائر

بعد بداية هادئة للشوط الثاني، قام لاعب لانس عبد القادر خوسانوف بمد ذراعه لمنع الكرة داخل منطقة جزاء فريقه في الدقيقة 85 وتم احتساب ركلة جزاء فسدد البديل جورجينيو في الشباك ركلة جزاء لتنتهي المبارة بخسارة مدوية للفريق الزائر.

ما حقيقة تأجيل مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية