بايرن يُصعّب مهمته بخسارة قاسية أمام بورتو في دوري الأبطال

احتفال لاعب بورتو بعد تسجيله في مرمى بايرن ميونخ

حصل ما تخوّف منّه مدرب بايرن ميونخ جوسيب غوارديولا وخسر فريقه في ذهاب دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي (3-1)، على ملعب دراغاو مساء الأربعاء امام 50092 متفرجاً.

ias

خسارة بايرن ميونخ أتت في ظل غياب أبرز أوراقه الرابحة وتحديداً الجناحين الهولندي اريين روبين والفرنسي فرانك ريبيري، بالإضافة إلى لاعب الوسط المؤثر باستاين شفاينشتايغر والظهير الأيسر النمسوي دافيد الابا.

وكان المباراة مواجهة بين مدربي الفريقين بيب غوارديولا وجوليان ليبوتيغي زميلي الامس في صفوف برشلونة والمنتخب الاسباني، وقد نجح الاول في حسم الجولة الاولى في مصلحته بانتظار ماةالاياب الاسبوع المقبل.

وخاض بايرن ميونيخ احدى اسوأ مبارياته في الأونة الأخيرة، في المقابل تميز بورتو بالواقعية من خلال معاقبة منافسه على كل خطأ دفاعي ارتكبه.

وضغط بورتو بقوة منذ مطلع المباراة ونجح في استغلال الأخطاء الدفاعية الكثيرة التي ارتكبها الفريق البافاري ليسجل ثلاثة اهداف وسط اداء متواضع من الحارس الدولي مانويل نوير على الرغم من تصديه لهدف محقق منتصف الشوط الثاني بتسديد من هكتور هيريرا.

وسيتعين على بايرن ميونيخ تسجيل هدفين نظيفين اياباً إذا ما أراد بلوغ دور الأربعة للمرة الرابعة على التوالي، في حين يبحث بورتو عن بلوغ نصف النهائي لأول مرة منذ 2004 عندما توّج أمام موناكو الفرنسي وكان يدربه الفذ جوزيه مورينيو، فماذا ينتظر الفريقين في مباراة الاياب على ملعب اليانز ارينا الثلثاء المقبل؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية