هذه الامور يجب ان تعرفها قبل دخولك الى الفندق

خدمة الغرف في الفنادق

لا تكتمل العطلة إلا باختيار أجمل الفنادق للشعور بالراحة والاستجمام كما يجب!

عادةً، من أصعب الأمور في تنظيم العطل والرحلات هي اختيار الفندق المناسب: من حيث الموقع، السعر، النظافة والخدمة. فنعتمد كثيراً على المراجعات من الخبرات السابقة للزوار الذين امضوا عطلتهم هناك لنقتنع نهائياً بخيارنا.

ias

سواء كانت عطلةً رومانسية او حتى عطلةً للتمويه عن الذات او حتى رحلة عمل، نبحث دائماً عن أفخم الفنادق التي ستجعلك تعيش حياة الملوك في أجواءٍ من الرفاهية والدّلال والراحة.

ولكن، من الضروري ان نتنبّه الى الكثير من الأمور التي تحاول الفنادق ان تخفيها عن زبائنها: بحيث صدّقنا كلّنا أنها دائماً هي العنوان الافضل للنظافة وهمّها صحّتنا.

عادةً، ما ان نصل الى غرفة الفندق نسارع الى شرب الماء بالأكواب الموجودة هناك! ولكن لحظة: من الضروري ان تتنبّه الى نظافة هذه الأكواب. عمّال النظافة في الفنادق، يستعملون ملمّع الاثاث لجعل الأكواب برّاقةً اكثر. احرص إذاً على غسل الأكواب جيّداً من هذه الموادّ المؤذية والضارّة.

جهاز التحكّم عن بعد الخاصّ بالتلفاز يخبّئ الآلاف من الميكروبات والبكتيريا. كثيرين هم من سبقوك الى هذه الغرفة واستعملوا هذا الجهاز في الكثير من الأوقات حيث كانت الجراثيم تغطّي أيديهم.

إذا كنت تبحث عن بياضات نظيفة عليك ان تطلبها! عمال الفنادق نادراً ما يقومون بغسل البياضات اي أغطية الفراش فهم فقط يكتفون بتبديلها او تغييرها. فحسب الكثيرين، هذه البياضات لا تلتقي بالماء والصابون إلا مرّةً واحدة في الشهر.

اما فيما يخصّ الثلاجة، إدارة الفنادق عادةً ما تقوم بتغريم الزبائن اذا ما استعملوا محتوياتها. لذلك ننصحك ان تتأكّد من الفندق حول هذا الأمر كي لا يقوم بزيادة فاتورتك في ختام العطلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية