أجدد صور موديلات جزم قوتشي رجالي موضة صيف 2017

جزم قوتشي رجالي 2017

تزيّنت منصّات عرض ماركة قوتشي العالمية لموسم ربيع وصيف 2017 بأبهى التصاميم وأجملها خاصّة أنها مستوحاة من أجواء الطبيعة الربيعية.

ias

نقشاتٌ من الورود والأزهار وموديلات جديدة ومتنوّعة من الأحذية الرجالية ستسحر عقلك وتجعلك تقع في غرامها وتتمنّى الحصول عليها لإطلالة صيفية مميّزة.

ماذا قدّمت لك قوتشي لهذا الموسم؟ مرّة جديدة، تطلّ علينا الأحذية الرياضية لكن بأسلوب اكثر أناقة وتميّز. فالحذاء الرياضي الأبيض هو ضروري لك هذا الموسم وقوتشي أضافت لمستها الخاصّة مع الورود الملوّنة التي ستتماشى مع ملابسك وستايلك.

الإطلالة الرسمية دائماً الأجمل والأقوى مع قوتشي: فهي تقدّم لك الحذاء الرسمي الكلاسيكي المشابه لحذاء الموكاسين مع الحزام العريض بنقشة ماركة قوتشي الفريدة. يمكنك ان تقوم بتنسيقه مع البدلة الرسمية لتجذب جميع الأنظار الى أناقتك وفخامة إطلالتك.

هذا الموسم لا تتعجّب إذا ما رأيت ان أحذية اللوفر مناسبة ايضاً للرجال! أهمّ الماركات العالمية مثل ديور قدّمت حذاء اللوفر الذي يمكنك ان تنسّقه مع الجينز او مع البدلة الرسمية لإطلالة عصرية وحيوية. موديل اللوفر من قوتشي بسيط وتتداخله الخطوو العريضة باللونين الأبيض والأحمر.

الأحذية المزيّنة بالمسامير او ال Spikes تعود في موسم صيف 2017. سواء كنت ستختار الحذاء بالشرائط او حذاء اللوفر، يمكنك ان ترتديه مع الجوارب الطويلة والسميكة والملوّنة وتنسّقه مع الجينز المفضّل لديك.

وأنت هل أعجبتك احذية قوتشي الجديدة لموسم صيف 2017؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية