تعرّف على افضل وقت للسفر الى تايلند لتمضية واحدة من أجمل الرحلات

افضل وقت للسفر الى تايلند

مصدر الصورة: Image by sergeycauselove على Freepik

مصدر الصورة: Image by sergeycauselove على Freepik

ias

سنكشف لك عن افضل وقت للسفر الى تايلند في الأسطر القادمة من مقالتنا الجديدة على موقع راجل الرسمي، والتي سنخبرك من خلالها عن مميّزات هذا البلد، وأفضل النشاطات التي يمكنك الاستمتاع عند زيارته، مع العلم أنّنا سبق واطلعناك على افضل وقت للسفر الى اندونيسيا.

تعتبَر تايلاند من الوجهات السياحيّة الأفضل في العالم، لأنّها تتميّز بتنوّع طبيعتها من شواطئ رمليّة إلى جزرٍ وجبالٍ خضراء، بالإضافة إلى تقديمها ثقافةً مختلفةً بسبب انتشار المعابد الكبيرة فيها، فضلًا عن تقديمها لألذّ الأطباق في العالم ومعاملة شعبها الحسنة.

الفترة المناسبة لزيارة هذا البلد

تعَدّ الفترة الممتدّة بين نوفمبر وأبريل افضل وقت للسفر الى تايلند التي تعتبَر من أفضل الأماكن السياحية في العالم، حيث يكون الطقس باردًا وجافًا في معظم الوقت، مما يتيح الكثير من الفرص لاكتشاف الثقافة المحلية براحة، لأنّ درجة الحرارة تتراوح بين 21 و33 درجة مئوية، وقد تصل إلى 37 درجة مئوية تقريبًا خلال هذه الفترة; كما يجب التنويه أنّه لا بدّ من الانتباه من الرياح الموسمية التي تهب على ساحل الخليج في الفترة الممتدّة بين شهر أكتوبر وأبريل في حال الرغبة في اكتشاف المناطق الجنوبية، لذا من الأفضل التوجّه إلى الساحل المطل على بحر أندامان لأماكن مثل بوكيت وكرابي.

نشاطات عليك ممارستها أثناء زيارة تايلند
مصدر الصورة: Image by Freepik

أفكار لممارسة نشاطات أثناء زيارتك

بعدما اخبرناك عن افضل وقت للسفر الى تايلند، سنخبرك عن بعض النشاطات التي يمكنك أن تمارسها اثناء زيارتك هذه، من أجل تمضية وقت ممتع واكتشاف البلد، أبرزها:

  • زيارة المعابد: مثل معبد بوذا المتكئ (وات فو) ومعبد الفجر (وات ارون) ومعبد بوذا الزمردي وات فرا كايو.
  • التسوق في الأسواق: زيارة سوق Chatuchak Weekend Market، باعتبراه أحد أكبر الأسواق في العالم التي تشمل كلّ احتياجاتك.
  • الاستمتاع بالشواطئ: مثل شاطئ رايلي، حيث يمكنك الاسترخاء تحت الشمس أو الاستمتاع بالأنشطة المائية مثل الغوص والتجديف.
  • الركوب على BTS Skytrain: هذا القطار المعلق هو وسيلة مواصلات رئيسية في بانكوك، ويمرّ في عدّة محطّات ذات مناظر خلّابة.
  • الألعاب الترفيهية: مثل ألعاب الهروب من الغرفة والرسم في الاستوديوهات والأواني الفخارية.

في الختام، نذكّرك بضرورة التأكّد من سلامة رحلتك والذهاب في وقتٍ مناسب يساعدك في الحصول على واحدة من أجمل تجارب السفر، وهنا نشير إلى أنّنا سبق وأخبرناك عن أفضل مكان للسفر لمدة أسبوع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية