هدموا الجدران وغيّروا الغرف.. هذا ما حصل بأفخم فندق ألماني من أجل الملك سلمان!

تعديلات في فندق الملك سلمان في المانيا

كيف كانت التحضيرات جارية لاستقبال الملك سلمان الذي كان ينوي الحضور قمة العشرين في المانيا؟

على الرغم من تعذّر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، من الحضور والمشاركة في قمة العشرين التي ستقام في ألمانيا، كانت التحضيرات جارية في الفندق الذي كان سيستقبل الملك. الملك سلمان، كان يتوقّع ان يصل الى مدينة هامبورغ الألمانية وينزل في فندق "Vier Jahresztein" او فندق الفصول الأربعة الذي يعتبر من افخم وأهمّ الفنادق في هذه المنطقة.

ias

بدايةً، تمّ حجز 160 غرفة لكل الفريق المرافق للملك من يوم 4 يوليو حتى 9 يوليو وكان الدفع قد تمّ مسبقاً.

مدير الفندق إينغو بيترز تكلّم لإحدى الصحف الألمانية، عن التغييرات والتعديلات التي حصلت في المكان من اجل زيارة الملك.

في الجناح الخاصّ الذي يبلغ مساحته 256 مترا مربعا تمّ هدم بعض الجدران وتحويل غرف الطعام الى غرف جلوس كبيرة وصالات استقبال مليئة بالأثاث والأريكات وبعض الديكورات.

هذا وأضاف بيترز انه قبل مجيء الملك، ارسل إليه صور عن المكان الذي سينزل فيه من قبل موفدين خاصّين من المملكة الذين فتّشوا المكان جيّداً وتفقّدوا كيفية الهروب في حالات الطوارئ هذا فضلاً عن وضع زجاج مضادّ للرصاص في الجناح الملكي الخاصّ بخادم الحرمين الشريفين.

فريق الملك سلمان دفع كل شي مسبقاً تماماً كما يفعل جميع الزائرين الذين يختارون هذا الفندق. لكن التعديلات والتغييرات في الديكور كانت على عاتق المملكة!

يخبر ايضاً بيترز، ان هذه التغييرات قد حدثت منذ أكثر من 120 عاماً فقط من اجل الممثّلة صوفيا لورين التي طلبت تحويل المطبخ الى حمام!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية