افضل تسريحات للوجه العريض يجب ان تعتمدها في شتاء 2016!

تسريحات للوجه العريض

يبحث كل رجل عن الستايل او التسريحة التي تعطيه طابعاً خاصّاً به. فهو يريد ان يكون مميّزاً بين جميع أصدقائه بتسريحته التي تناسب شكل وجهه او حتى بسروال الجينز المناسب لقامته وشكل جسمه.

ias

اليوم، حسب خبراء التجميل والشعر جمعنا لك افضل وأجمل قصّات او تسريحات الشعر التي تناسب ذوي الوجه العريض. هذا الشاب ذات الوجه العريض، يبحث عن التسريحة التي تعطيه لمسة من النعومة والبساطة.

بدايةً، اذا كنت تهوى الشعر الطويل لا تتردّد ابداً ان تحصل على تسريحة الشعر الطويل التي تحبّ. اكتف فقط بربط شعرك نحو الأعلى مع شدّه جيّداً الى الخلف لتظهر ملامح وجهك بوضوح وليس كما ستظنّ انه سيكون. اللحية ستعطيك المزيد من الجاذبية والتألّق!

اما اذا كنت من الذين يحبّون الاشياء البسيطة والعادية، اكتف فقط باختيار التسريحة التي تقوم على شدّ شعرك الى الخلف بالقليل من جل الشعر بطريقة مصفّفة وأنيقة جدّاً.

اما التسريحة الأكثر رواجاً لهذا الموسم والأكثر مناسبةً لأصحاب الوجه العريض، هي تسريحة ال UnderCut الكلاسيكية. هذا النوع من التسريحات يجمع الكلاسيكية والتألّق التي تريده بخطوات سريعة وبسيطة جدّاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية