هل تنجح بوكستر سبايدر GT4 كما نجحت كايمان GT4؟

بوكستر سبايدر GT4

تدرس شركة بورش تقديم بوكستر سبايدر GT4 بعد النجاح الكبير الذي حققته كايمان GT4، التي تعتبر أكثر السيارات إثارة وقوة لدى بورش.

ias

وتعتمد كايمان GT4 علي مكونات تعليق من 911 GT3 ومكابح ومحرك كارييرا S، وبما يسمح للمحرك الوسطي أن يؤدي بشكل مطابق لمواصفاته، وقد فاق الطلب علي كايمان GT4 بشكل جنوني في الفترة الأخيرة.

يذكر أن بوكستر سبايدر المكشوفة، تعتمد على محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.8 لتر المتوفر لكايمان GT4 بقوة 370 حصان وناقل حركة مانيوال من 6 سرعات، والمشكلة الوحيدة التي تقابل عملية تقديم نسخة بوكستر سبايدر GT4 هي في التعليق والمكابح التي تحتاج للتجديد.

تنتقل سيارة بورش الجديدة من سرعة 0 إلى 100 كلم/بالساعة خلال 4.5 ثواني أمّا السرعة القصوى فهي حوالي 290 كلم/بالساعة، وهي سيّارة سريعة وقويّة كما عوّدتنا شركة بورش كما أنّها صنّفت كأقوى سيّارة من مجموعة بوكستر التي تنتجها الشركة. من المتوقّع أن نرى سيّارة بورش بوكستر سبايدر GT4 في تشرين الأول من العام 2015. أمّا بالنسبة للسعر فيتراوح بين 82 ألف و 85 ألف دولار.

شاهد هذا الفيديو للمحاولة الأولى لقيادة بورش بوكستر GT4 وشاركنا رأيك

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية