تحضروا لخوض سباق السيارات في مرسى ياس 2015

سباقات حلبة مرسى ياس أبو ظبي

سباقات حلبة مرسى ياس أبو ظبي

تدعو حلبة مرسى ياس جميع محبي سباقات السيارات للحضور في عطلة نهاية الأسبوع والإستمتاع بالنشاطات والفعاليات الترفيهيّة المميّزة والسباقات المليئة بالمنافسة والتشويق والإثارة.

ias

تقدّم حلبة مرسى ياس نهار الجمعة 27 مارس السباقات التالية:

سباق الألوان من أكتف لايف: وهو سباقٌ للمرح والترفيه فقط بحيث لا يتم تحديد توقيت أو مراتب للفوز، فالكل سيكون هدفه المرح والتسلية فقط، تفتح الأبواب أمام المشاركين عند الساعة الثانية ظهراً.

تحدّي سوبر ستريت: تشهد عودة هذا السباق إثارة وتشويق بشكل كبير كون المنافسة ستكون بين 50 سيارة من خمسة فئات، أمّا جوائز الرابح فهي لا تحصى ولا تعد، وسيلقّب الفائز بـ"ملك سباقات الشوارع"، ويمكن لجميع من يرغب المشاركة في خطف هذا اللقب.

أمّا نهار السبت 28 مارس، فيتضمّن برنامج سباقات مرسى ياس المنافسات التالية:

رالي أبو ظبي الصحراوي: والذي سينطلق بنسخته الـ25 ، تفتح الأبواب أمام المتبارزين عند الساعة الثانية ظهراً، وتستعد حلبة مرسى ياس لاستقبال جميع من يرغب الحضور والاستمتاع بسباقات السيارات، الدراجات، العربات والدراجات الرباعيةATV لنشهد على المنافسة الصحراويّة في أبو ظبي.

بطولة الإمارات للدريفت: سوف تقام الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الإمارات للتفحيط في الحلبة الشمالية، حيث سيتنافس أفضل السائقين في منطقة الشرق الأوسط للتتويج بلقب "ملك الدريفت"، وستوفر مرسى ياس منصة آمنة تنافسية لمتسابقي الدريفت ومشجعيهم.

أخيراً، تتوفّر التذاكر مقابل 50 درهم إماراتي وتبدأ المنافسة من الساعة الثانية والنصف ظهراً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية