الهلال والأهلي يمشيان طريق أبطال آسيا بجدارة

نواف العابد

نواف العابد

حقق الفريقان السعوديان "الهلال" و"الأهلي" نجاحين مهمين على طريق دوري أبطال آسيا بفوزهما على لوكوموتيف الأوزبكي وأهلي دبي الإماراتي.

بفوزه على مضيفه لوكوموتيف حجز الهلال السعودي مقعدا في الدور ثمن النهائي في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

ias

المباراة التي جرت في طشقند، سمحت للهلال بتصدر مجموعته في الدوري مع رصيد 10 نقاط، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات. وسيلاقي في الجولة الأخيرة السد القطري على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة.

اللاعب نواف العابد سجّل الهدف الأول في الدقيقة 57، أما الهدف الثاني فكان عن طريق الظهير الأيسر الهلالي عبدالله الوزي عندما تلقى تمريرة رائعة من العابد نفسه.

في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، حافظ الأهلي على صدارة مجموعته برصيد 11 نقطة بفوزه على أهلي دبي على ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة.

بعدما سجل البرازيلي البرازيلي ايفرتون ريبيرو هدف التقدم لأهلي دبي، إنتظر صاحب الارض حتى الدقائق الاخيرة ليدرك التعادل بواسطة مهند عسيري في الدقيقة 78 ومن ثم يخطف الفوز عبر البرازيلي برونو سيزار في الدقيقة 90 عندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة.

بنتيجة واحدة (2-1) وبخطى ثابتة، يسير الفريقان السعوديان نحو النجاح فهل سيتمكنان من تخطي المباريات المقبلة أم سيحتفظان بفوز ثمين تحقق حتى الآن؟

https://www.youtube.com/watch?v=L–bihIhmVU

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية