النصر يفوز على الدحيل ٣-٢ في أبطال آسيا!

النصر السعودي

النصر السعودي

النصر يفوز على الدحيل ٣-٢ في أبطال آسيا في مباراة نارية جمعت الفريقين! إليك أبرز تفاصيل المباراة والأهداف التي سجلها كلا الفريقين في مقالنا!

ias

في مباراة مثيرة، تمكن نادي النصر السعودي من تحقيق الفوز على الدحيل القطري بنتيجة ٣-٢ في دوري أبطال آسيا. وقد سجل أندرسون تاليسكا ثلاثية من الأهداف ليقود النصر للفوز على الدحيل الذي كان بعشرة لاعبين. وقلص كوتينيو الفارق بعدما سدد ركلة الجزاء بنجاح على يمين الحارس العقيدي قبل ١٠ دقائق من انتهاء المباراة.

ملخّص الأهداف

افتتح البرازيلي فيليب كوتينيو النتيجة لصالح الدحيل بهدف أول في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، ليضع الفريق القطري في المقدمة. وقد جاء هدف كوتينيو من صناعة المهاجم ميكاييل أولونجا، بعدما نجح الأخير في قطع الكرة من مدافع النصر محمد آل فتيل ثم أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء ليضعها كوتينيو في شباك نواف العقيدي. 

ومن جهته، سجل أندرسون تاليسكا ثلاثة أهداف للنصر الذي لعب بغياب نجمه كريستيانو رونالدو، مما ساعد الفريق السعودي على تحقيق الفوز الثمين على خصمه.

وأخيرًا بهذا الفوز، حقق النصر السعودي فوزه الرابع تواليًا في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا. وبذلك، يستمر النصر في تقديم أداء قوي ومتميز في البطولة، مع تحقيق نتائج إيجابية تعزز من موقعه في المجموعة. والآن، اكتشف عدد البطولات التي حققها كريستيانو رونالدو!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية