ما هي العلاقة التي تربط جهاز الأوربتراك والكرش؟

الاوربتراك والكرش

خسارة الوزن والحصول على جسم مثالي من الأولويّات التي يبحث عنها عدد كبير من الرجال.

الكرش من النتائج التي تظهر في الجسم بسبب الوزن الزائد وبسبب نوعية الطّعام الفاسدة والدسمة غير الملائمة للحفاظ على جسم مثالي.

ias

تنوعّت الطّرق التي من شأنها إنقاص الوزن وحرق الدهون، مثل المشدّات التي تزيل الكرش والتمارين الرياضية التي تحرق السّعرات الحرارية، بالإضافة إلى بعض الأجهزة الرياضية التي تخفّض الوزن بشكل ملحوظ.

الأوربتراك مثلاً من أحسن الوسائل التي أثبتت فعاليتها في حرق الدهون وإزالة الكرش والبطن من خلال نصف ساعة أو ساعة كل يوم، حسب قدرة الجسم على التحمل وحسب وقت الفراغ.

هذا الجهاز يشدّ الجسم ويمنعه من الترهّل، ويحافظ على شكله المثالي. هذه الوسيلة هي أفضل بكثير من الطرق الأخرى، مثل بعض الخلطات التي لم تثبت فعاليتها حتى الآن، بل إن بعضها له أضرار ولهذا منع تداولها من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء والجهّات الرقابية.

أيضاً هناك إعلانات مضلّلة لمشدّات البطن وبعض الأجهزة التي يُقال أنّها تزيل الكرش… علماً أنّ هذه الحقيقة غير صحيحة مئة في المئة.

يبقى جهاز الأوربتراك العلاج المناسب الذي يبشّر به العديد من الخبراء الذّين راقبوا فوائده العديدة. احتفظ بهذا الجهاز في المنزل ولا تنسى أن تقوم بالتمرين كل يوم خلال وقت الفراغ لتتمكّن من إزالة الكرش والبطن وتذويب الدهون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية