أسس الإعداد لرياضة التزلج على الجليد!

الاعداد لرياضة التزلج على الجليد

المغامرة والبحث عن شيء جديد في الحياة، من الأمور الرائعة التي يمكن أن توصلك الى أعلى المراتب والمراحل في الحياة.

قد يرغب العديد منا بممارسة رياضة التزلج على الجليد، ولكن يبقى الخوف سيد الموقف… فالبعض لديه الجرأة الكافية لخوض المغامرة، فيما يرفض البعض أن يعرض نفسه للخطر لأنه لا يدرك أساسيات هذه الرياضة.

ias

لذلك، وإن قررت يوما أن تتحدى نفسك والبدء بالمغامرة على الجليد، عليك أن تتعرف على هذه الأسس:

  • التدريب العضلي: لا يمكن التفكير في هذا الأمر الا إذا كنت الرجل الرياضي الذي يقوم ببعض التمارين الرياضية لتعزيز العضلات وتدريبها على التحمل. عندئذ يمكن التفكير في خوض مغامرة التزلج على الجليد التي تتطلب منك القوة والقدرة على التوازن وسرعة الحركة.

  • خوض مغامرة بسيطة: عليك البدء بالتدريب على منحدر تزلج بسيط، حتى لو أحسست أنك قادر على خوض المغامرة بشكل طبيعي. بقدر ما تتوقع أن هذه الرياضة سهلة، بقدر ما تخبئ لك الكثير من المفاجآت، لذلك، ابدأ بالقليل لتصل الى الكثير، وتعلم الأسس والأصول قبل التطبيق.

  • التعلم: ليس بالضرورة أن يكون معك مدرب خاص يساعدك لتعلم رياضة التزلج على الجليد، فالطريقة المفيدة، أن تذهب مع رفيق يتقن هذه الهواية وتأخذ منه كل التفاصيل الدقيقة وتشاهده كيف يقوم بالخطوات وبالحركة وبكل الأمور التي ينبغي عليك القيام بها لتصبح قادر أن تقوم بذلك بمفردك.

  • الاستمرارية: إذا تعلمت ممارسة هذه الرياضة، لا يمكن ان تغيب عن ممارستها اشهر وسنوات، فأنت في الفترات الأولى عليك أن تمارسها باستمرارية لتتمكن من التقاط الحركة ولتتذكر كل نقطة ونصيحة حتى تصبح قادرا على التحكم بها جيدا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية