اكتشف أسعار ساعات رولكس الرائعة

اكتشف أسعار ساعات رولكس الرائعة

اكتشف أسعار ساعات رولكس الرائعة

اكتشف معنا من خلال هذا المقال أسعار ساعات رولكس الرائعة، وتعرف على تاريخها وتطورها، تصميماتها الأيقونية، تكنولوجيا الصنع والجودة، ونماذج مميزة منها.

ias

تعتبر ساعات رولكس من أشهر وأرقى العلامات التجارية في عالم صناعة الساعات الفاخرة، وتتميز هذه الساعات بجودتها العالية وتصميماتها الأنيقة والفريدة من نوعها. كما تعتبر اليوم من أكبر شركات تصنيع الساعات الراقية، حيث تنتج أكثر من 2000 ساعة يوميًا. 

تاريخ رولكس وتطورها

تأسست رولكس عام 1905 على يد هانس ويلزدورف. وبدأت الشركة بتصنيع ساعاتها في سويسرا وتطورت بمرور الوقت لتصبح رائدة في مجال الساعات الفاخرة. من أهم إنجازات رولكس أنها أول شركة تصنع ساعة يدوية تضيف التاريخ بالإضافة للوقت على وجه الساعة، وأول شركة تصنع ساعة يدوية تبين توقيتين مختلفين على نفس وجه الساعة. كما أنها أول شركة تصنع ساعة غوص إحترافية، مقاومة للماء لعمق 100 متر والتي عرفت بإسم “الغواصة” Submariner عام 1953.

تصميمات رولكس الأيقونية

تتميز ساعات رولكس بتصميماتها الأنيقة والراقية وتتضمن تصميماتها عناصر بسيطة وأنيقة وشكل جذاب مما يجعلها محبوبة من قبل العديد من الأشخاص. من بين النماذج الأيقونية لساعات رولكس نجد ساعة دايتونا الفريدة، التي تتميز بقرص ساعة رولكس كوزموغراف دايتونا على العلبة الخلفية.

تكنولوجيا الصنع والجودة

تُصنع ساعات رولكس بأعلى مستويات الدقة والمتانة والأداء العالي. وتستخدم الساعات التقنيات المتطورة والمبتكرة في تصميمها، مثل تقنية الحركة الذاتية ومقاومة الماء والعديد من التقنيات الأخرى التي تعزز أداء الساعة وتجعلها مريحة للارتداء. كما تعتبر ساعات رولكس من أهم القطع الاستثمارية في عالم الساعات الفاخرة، حيث تحتفظ بقيمتها وتتزايد مع مرور الوقت.

النماذج المميزة وأسعارها

تختلف أسعار ساعات رولكس بناءً على الطراز والمواد المستخدمة في تصنيعها، وتتراوح أسعار هذه الساعات من 5,754 ريال سعودي إلى 451,787 ريال سعودي. ومن بين النماذج المميزة لساعات رولكس، نجد ساعة دايتونا الفريدة التي يبلغ سعرها من 134 إلى 250 دولارًا. كذلك تتوفر العديد من النماذج الأخرى المميزة مثل ساعة سي دويلَر 4000، المقاومة للماء حتى عمق 1220متر (أي 4000قدم). يمكنك الإطلاع على مجموعة ساعات رولكس الكاملة على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

في الختام، تعتبر ساعات رولكس رمزًا للفخامة والجودة العالية في عالم الساعات الفاخرة من خلال تاريخها الطويل وتصميماتها الأيقونية وتكنولوجيا الصنع والجودة، بالتالي تستحق رولكس مكانتها الرائدة في هذا المجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية