أهمّ واقوى حبوب تخسيس وتنحيف مضمونة وصحّية!

اقوى حبوب تخسيس وتنحيف

بهدف إنقاص الوزن، تكثر الأساليب والطرق التي تساعد او تضمن الحصول على نتيجة مرضية ومقنعة. إلى جانب فوائد عمليات التخسيس وإيجابيات الالتزام بالدايت او الديتوكس الصحّي، تأكّد ان حبوب التخسيس قادرة ان تضمن لك فرصة الحصول على جسمٍ مشدود ورشيق.

ias

في الحديث عن حبوب التخسيس، هذا النوع من العلاجات يقلّل الشهية بحيث تشعر بالشبع من خلال تناول كميّات أقلّ من الطعام بعددٍ أقلّ من السعرات الحرارية إضافةً ان هذه الحبوب تزيد في حرق الدهون بالتالي حرق كميّات أكبر من السعرات الحرارية.

1-حبوب الشاي الأخضر:

لا يمكن ابداً إنكار فوائد الشاي الأخضر من اجل التنحيف والتخسيس وخسارة الدّهون. مستخلص الشاي الأخضر هذا، تزيد من إفراز الهرمون الذي يساعد على حرق الدهون خاصّة في منطقة البطن.

2- حبوب البن الخضراء:

تحتوي هذه الحبوب الخضراء التي لم يتمّ تحميصها على مادّتي الكافيين وحمض الكلوروجينيك اللتان تساعدان على إنقاص الوزن. إضافة الى ذلك، هذه الحبوب الطبيعية والخضراء تساعد على خفض مستوى السكر في الدم. لكن من الضروري ان تحذروا منها عند تناولها ذلك لأنها تسبّب الإسهال احياناً.

3- حبوب الكافيين:

تساعد هذه الحبوب على تسريع الميتابوليزم او عملية التمثيل الغذائي بهدف خسارة أكبر نسبة من الدّهون. يحدث ايضاً ان تسبّب هذه الحبوب حالة من الأرق الليلي عند البعض، الشعور بالغثيان او الإسهال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية