الخلطات الطبيعية:افضل طريقة لتنعيم الشعر

افضل طريقة لتنعيم الشعر

الشعر الجميل هو أساس الإطلالة الناجحة. فكلّما كانت التسريحة متناسقة وملائمة لوجهك، جذبت الأنظار اليك وكنت اهتمام الجميع. معظمنا يبحث إذاَ عن شعر طويل، لامع وناعم وبالتحديد خالٍ من التجاعيد والتقصّف ومن مشكلة تساقط الشعر.

ias

هذا الشعر الذي يحلم به كل شابّ عربي لا يحصل عليه إلّا بعد عدّة زيارات لصالون التجميل لتختفي النتيجة تدريجياً بعد سنة واحدة من العناية والاهتمام ودفع الأموال.

من المعروف ان منتجات تنعيم الشعر باهظة الثمن: لذا، ان تجعلك تتكلّف الكثير وتوجّه الى مطبخك لاختيار افضل المكوّنات لخلطات تنعّم الشعر بطريقة طبيعية وصحّية.

1-خلطة جوز الهند والليمون:

اخلط حليب جوز الهند مع القليل من عصير الليمون الطبيعي والطازج لتحصل على بلسم للشعر. هذا البلسم بإمكانك ان تطبّقه على شعرك وتغسله جيداً بالماء لتلاحظ الفرق والنتيجة الرائعة بعد استعماله لخمس مرّات.

2- خلطة العسل والحليب:

في وعاء صغير، ضع كوب من الحليب واخلطه مع ملعقتين من العسل الطبيعي وحبّة من الموز اذا رغبت بذلك. ضع الماسك على شعرك لمدة ساعة ونصف وستلاحظ ان شعرك اصبح رطباً. بعد مرور الوقت، اغسله جيّداً بالماء والصابون.

3- خلطة الخلّ الطبيعي:

يقال ان الخلّ يساعد كثيراً في تنعيم الشعر. ضع القليل من الخلّ الطبيعي على شعرك ثم اغسله بالماء. ستحصل على شعر ناعم ولمعان لا يقاوم!

4- خلطة البيض:

قد لا تتشجّع على وضع البيض على رأسك لكن النتيجة ستذهلك: اخفق البيض في وعاء وضعه على الشعر لمدة 30 دقيقة. اغسله بالماء والصابون لإزالة كل الرواسب ورائحة البيض من شعرك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية