لوَن شعرك بأفضل الصبغات!

افضل صبغة شعر للرجال

قد تعتقد أن الذهاب الى الصالون هو السبيل الوحيد لتغطية الشيب، والمحاولة للخروج منه بلون جديد، ولكن هذه الوسيلة لا تنجح في غالب الأحيان، واليوم، سوف نقدم لك خيارات صديقة للميزانية، وأكثر شعبية بالنسبة للرجال الذين يريدون تلوين شعرهم في المنزل. إنها واحدة من أرخص الطرق وأكثرها فعالية لإبراز النفس بنظرة جديدة دون القلق بشأن التداعيات الاقتصادية.

ias

بالنسبة للكثير من الرجال، تحول الشعر من لونه الطبيعي الى اللون الرمادي من الأشياء التي تزعجهم من دون أن يعترفوا بذلك. في حين تكون بعض الصبغات غير مثالية لإبراز اللون يريد الرجل تطبيقه، ولكن اليك أهم الصبغات الرجالية لتتألق وتستعيد شبابك.

Clairol Natural Instincts for Men

قد لا تدرك جودة المنتج الا بعد استخدامه، لأنه يستعمل مواد كيميائية أقل بكثير من المنتجات الأخرى من مختلف العلامات التجارية المعروفة. إنه يعطي اللون المثالي الذي ترغب به من دون الحاجة الى مسعف يساعدك في هذه المهمة.

Just for Men Hair Color

هو خيار آخر تقليدي للرجال، وجدير بالثقة بالنسبة للمستهلك، ولقد قدم منتجات للشعر منذ عدة عقود. المميز في هذه الصبغة، هي أنها توفر لونا طبيعيا، يزيدك جاذبية وشباب.

Loreal Feria

مجموعة لوريال فيريا هي صبغة الشعر للجنسين، توفر الألوان الحديثة مع الكثير من المواد الغذائية وعلاجات تكييف الشعر. هي صبغة فريدة من نوعها تسلط الضوء على الرجل الذي يظهر أنيقا وسيدا.

Manic Panic

يتميز بتشكيلة مميزة من الألوان للشعر التي تناسب الرجال والشباب، فهي مجموعة واسعة لتنتقي منها اللون الذي يتناسب مع شخصيتك. هي الأنسب ووسيلة ممتعة لإضافة الاندفاع والحماس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية