تعرّف إلى أفضل شفرات حلاقة للرجال الأكثر استعمالاً

أفضل شفرات حلاقة

أفضل شفرات حلاقة

يعاني الرجل أحياناً من عدم تناسب شفرة الحلاقة مع ذقنه مما يسبب له حساسيّة في الذقن ومشاكل كالبثور والإلتهابات وغيرها. لذا يبحث الرجل عن شفرة مرنة تناسبه وتتلاءم مع ذقنه. لذا سنساعدك على اختيار أفضل شفرات حلاقة وأكثرها مبيعاً لحلاقة ممتازة وسهلة.

ias

ميركور: وهي شفرة حلاقة ألمانيّة من صنع شركة دوفو سولنجن تمتاز بمرونتها وسهولة الحلاقة فيها كما أنّها شفرة آمنة جدّاً مصنوعة بطريقة واقية من جرح الذقن. يصل سعر هذه الشفرة لحوالي 50 دولار أميريكي.

جيليت ماك 3: كما يشير إسم جيليت مك 3 هي مصنوعة من ثلاث شفرات هي واحدة من الشفرات الأكثر مبيعاً في العالم صممت للبشرة الحسّاسة أو المصممة بنظام إهتزاز سريع ليساعد على حلاقة ناعمة ودقيقة في الوقت نفسه. يصل سعر الجيليت ماك 3 لحوالي 8 دولار أميريكي.

إدوين جاغر : صمّمت إدوين جاغر لأصحاب الدقن الكثيفة هي مصمّمة بشفرتين مميّزة بشكلها وتصميمها كما أنها تمتاز بأنها آمنة بالأخص للأشخاص الذين يخافون أن يجرحو أنفسهم بالشفرة. يصل سعر شفرة إدوين جاغر إلى 40 دولار أميريكي.

جيليت فيوجن 5: تحتل جيليت فيوجن 5 المركز الأول من بين أفضل شفرات حلاقة رجاليّة. تعتبر هذه الشفرة الأجدد والأحدث في العالم. صممّت هذه الشفرة بثلاثة إصدارات المانيول أي الإصدار التقليدي أو الباور اي الإصدار الذي له بطارايّة وهو مصمم لإنتاج ذبذبات خفيفة تساعد على الحلاقة بشكل دقيق. يصل سعر هذه الشفرة لحوالي 10 دولار أميريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية