ما هي أفضل شركات التداول عبر الإنترنت؟

افضل شركات التداول عبر الانترنت

هل أنت مهتمّ بالإستثمار، لكن لا تعرف من أين تبدأ؟ إليك الحل للتعرف على مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت لتتعلم وتستثمر براحة من منزلك.

قرر فريق البحث في Reviews.com البحث في الخيارات المتاحة في السوق للعثور على أفضل المنصات للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. بعد الغوص العميق في المشهد المالي مع خبراء الأسهم، قاموا بتجميع الأبحاث التالية لمساعدة أي شخص على البدء.

ias

Ally Invest

تقود Ally Invest عملية التداول في هيكل عمولات منخفضة التكلفة لجميع أنواع المستثمرين، بدءاً من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية وحتى المتداولين المبتدئين. على الرغم من أن مجموعة من الوسطاء انخفضت عمولاتهم في عام 2017 ليصبحوا قادرين على التنافس مع السعر الثابت 4.95 دولار لشركة Ally Invest ، إلا أن الشركة تقوم بخصم مغري للمستثمرين النشطين – إذ تنخفض التداولات في الأسهم إلى 3.95 دولار للمستخدمين الذين لديهم رصيد قدره 100000 دولار.

في حين أنه لا يزال بالإمكان العثور على الصفقات الأرخص (منصة التداول في Robinhood تفتخر بأسواق خالية تماماً من العمولات وصناديق ETFs ، على سبيل المثال) ، فإن منصة Ally Invest ومواردها تتميز بأبحاث وأدوات الجودة، بما في ذلك الوصول إلى شبكة المتداولين عبر الإنترنت.

E*Trade

إذا كنت تبحث عن موقع للتداول عبر الإنترنت، وللتعلم بطريقة سهلة، فإننا نوصي بـ E * Trade. يمتلئ مركزها التعليمي بمقاطع الفيديو التعليمية والمقالات والندوات عبر الويب لتوجيهك من خلال الأساسيات.

بالتالي يمكنك البقاء على اطّلاع على أخبار الإستثمار والتقارير والتّعليقات من فريق المحلّلين في السوق. يمكن حجز مواعيد الفروع مجانًا، وتتوفّر أدوات الدردشة عبر الإنترنت والخط الساخن على مدار الساعة لإرشادك من أي مكان في العالم.

TD Ameritrade

تقدم TD Ameritrade اثنين من أفضل المنصات مصمّمة لنوعين من المستثمرين، الشخص الذي يفضل واجهة تعليمية مبسطة، ومن ناحية أخرى، المنصة الإلكترونية مصممة للمستثمرين المتقدمين للحصول على المال بسرعة.

توفر هذه المنصة بانتظام الجوائز وتوفر أدوات وميزات متفوقة – بما في ذلك التقارير البحثية، والبيانات في الوقت الفعلي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. المنصة مجانية للإستخدام لأي مستثمر مع حساب TD Ameritrade .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية