ما هو أفضل بروتين لزيادة الوزن والضخامة؟

افضل بروتين لزيادة الوزن والضخامة

البروتين هو من المواد التي تعتبر ضرورية للجسم، لأنّها تحتوي على الأحماض الأمينيّة الحيوية، وتساعد الجسم لينمو بشكل سريع، والعضلات لزيادة ضخامتها.

كما تعمل البروتينات التي يحصل عليها الجسم بطرق وأنواع مختلفة كالأطعمة الغذائيّة والمكمّلات، على حرق الدّهون والسّعرات الحراريّة، لذلك هي مناسبة للرياضي الذي يبحث عن كمال الجسم.

ias

من البروتينات التي تزيد من الوزن وتساهم في ضخامة العضلات:

  • بروتين السيرياس ماس Optimum Nutrition Serious Mass:  يعّد من أكثر أنواع البروتينات المستخدمة من قبل ممارسي تمارين كمال الأجسام. يحتوي على معظم العناصر الغذائية المفيدة للجسم، هو من أرخص البروتينات، كما أن الجرعة منه تحتوي على ما يقارب الخمسين غراماً من البروتين.

  • بي آس آن ترو ماس Bsn True Mass: غني بالبروتينات والكربوهيدرات والدّهون والسّعرات الحرارية الكثيرة التي تهدف الى زيادة الوزن ونمو العضلات وانتعاشها بصورة طبيعية وصحية. ويعمل على بناء الأنسجه الخاصة بالعضلة المجهدة أو التالفة.

  • ماسل جوس muscle juice: يتكون هذا المنتج من مجموعة من البروتينات المهمة جداً لزيادة الوزن مع بروتين مصل اللبن وكرينات الكالسيوم مع بياض البيض، وهي نفس العناصر المهمة في نمو العضلات وزيادة الوزن، ويقوم هذا المسحوق بعمله من بعد 6 ساعات من تناوله.

  • بلاتينوم أيزولايت platinum isolate: من المنتجات العالية الجودة والمستخدمة في زيادة الوزن ونمو العضلات. صُنع من أنقى البروتينات التي تمتص بسرعة هائلة في الجسم، ليكون المفعول سريع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية