أفضل الشواحن المتنقلة على الإطلاق

افضل الشواحن المتنقلة

بات استخدام الجوال في يومنا هذا ضروري فهو مكن أي شخص في العالم من الوصول إلى كل المعلومات في وقت قصير جداً. لكن قد تلاحظ بأن بطارية هاتفك تنفذ بسرعة وذلك تبعاً لطريقة عملك وللفترة التي تعمل بها.

ias

هذا وقد تكون بعيداً عن الشاحن وعن الكهرباء عندما تنفذ بطارية الموبايل لذلك من الضروري أن تكون مزود بشاحن متنقل لأنه سنقذك في كثير من الأوقات.

ما هي أبرز الشواحن المتنقلة في العالم؟ 

Flux Portable Charger

ويعتبر من أبرز وأهم الشواحن على الإطلاق حيث أنه يتمتع بقدرة 4000 mAh وبمخرجين للاستفادة منه إلى أقصى الحدود. يتمتع الشاحن هذا بوزن 88 غرام ويحتاج إلى 3 إلى 4 ساعات لإعادة الشحن.

RAVPower Portable External Battery Charger

وهذا الشاحن لا يقل شأناً عن الشاحن الأول وقدرته جد عالية حيث وصلت إلى 20100 mAh. وعلى عكس شاحن Flux Portable Charger يتمتع الـ RAVPower Portable External Battery Charger بثلاثة منافذ وبوزن 377 غرام وهو يحتاج إلى 5 ساعات لإعادة الشحن.

ZeroLemon ToughJuice Rugged Portable Charger

وإذا كنت تبحث عن شاحن يتمتع بقدرة تصل إلى 30000 mAh لا تتردد في اللجوء إلى ZeroLemon ToughJuice Rugged Portable Charger لأنه سيفي بالغرض. ولإعادة الشحن يحتاج هذا الجهاز من 8 إلى 24 ساعة.

Braven BRV-BANK Rugged Portable Battery

هذا الشاحن جميل جداً خصوصاً مع الألوان التي يتمتع بها. قدرة Braven BRV-BANK Rugged Portable Battery تصل إلى 6000 mAh ويحتاج إلى 4 ساعات لإعادة شحنه.

جرّب هذه الأجهزة إذا كنت تبحث عن شاحن نقال تستفيد منه في كل الأوقات.

إقرأ أيضاً: أفضل طريقة لاختيار الشاحن المتنقل

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية