بالصور نهر التايمز في لندن يستقبل قنبلة الملك بلينغ الفاخرة

افخم يخت للملياردير الروسي

يشهد نهر التايمز في العاصمة البريطانية يومياً مرور الآلاف من اليخوت والبواخر التي يقف لها الزائر مدهوشاً!

يخت "Motor Yacht A " لصاحبه الملياردير الروسي اندريه ملنيشينكو جذب الأنظار إليه بفخامته وروعة تصميمه. لا يشبه غيره من اليخوت في العالم، لكنه يملك الكثير من الميزات والمواصفات التي لا نجدها إلّا في هذه المركبة المائية التي وصل سعرها الى 225 مليون جنية استرليني.

ias

هذا الروسي يملك اليوم ثروةً نادرة جدّاً: فقد صنّف هذا اليخت من أفضل اليخوت في العالم. ففي جولة سريعة في داخله سنجد 3 أحواضاً للسباحة، أرضية مصنوعة من الزجاج، غرف نوم فاخرة وفخمة فضلاً عن تصاميم ديكور داخلية رائعة جدّاً من الأثاث والأخشاب النادر وجودها. يقال ايضاً ان الزجاج الموجود في هذا اليحت مضادّ للقنابل!

يتّسع اليخت الى 14 ضيفاً بفضل الغرف السبع الموجودة فيه والى 42 عاملاً. هو مزوّد بمحرّكين من الديزل ذات سرعة قصوى تبلغ 26.4 mpH.

صاحب هذا اليخت الفخم اي اندريه ملنيشينكو جمع ثروته من خلال الاستثمار في مجال الفحم، الأسمدة وعالم المصارف. هو يملك اليوم ثروة تصل الى 8.5 مليار جنيه استرليني الى جانب منزل على الساحل الفرنسي وفي ولاية نيويورك الأميركية وعقاراً في انكلترا.

يعيش اليوم هذا الرجل الذي يعدّ من أثرياء العالم برفقة زوجته الكسندرا التي تبلغ من العمر 39 عاماً وهي تعمل في مجال عرض الأزياء والفن في صربيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية