من جمع اكبر ثروة مالية في عام 2015؟

اغنى رجال العالم

يحدث ان لعبة الحظّ والجهد الكبير في الحياة ان يكونا لصالحك يوماً من الأيام وتصبح من أغنياء العالم! جمع المال والحصول على ثروة كبيرة من الأشياء التي تجعل كل واحد منّا مرتاح البال في حياته، غير آبهاً لهموم الدنيا طالما ان المال قادر ان يشتري له ما يشاء في الوقت الذي يريد.

ias

فالثروات الكبيرة التي يجمعها كل رجل أعمال او صاحب شركة، تتضخّم وتكبر مع زيادة أعماله ومشاريعه لتفوق حدود بلاده وتصل الى العالمية.

5 رجال أعمال استطاعوا جاهدين ان يحقّقوا لنفسهم ثروة مالية كبيرة قد " لا تأكلها النيران" حسب ما يقال.

لاري إليسون:

في المرتبة الخامسة، لاري اليسون المدير التنفيذي لشركة اوراكل المختّصة في برمجة الكومبيوترات وحفظ المعلومات والبيانات الشخصية. تبلغ ثروة لاري 54.3 مليار دولار اميركي.

امانسيو اورتيغا:

في المرتبة الرابعة، الاسباني امانسيو اورتيغا صاحب متجر " زارا"للألبسة الجاهزة. تبلغ ثروته 64.5 مليار دولار اميركي.

وارن بافت: 

في المرتبة الثالثة، الاميركي وارن بافت المدير التنفيذي لشركة Berkshire Hathaway المتخصّصة في بيع المجوهرات والتأمين. تبلغ ثروة وارن حسب آخر احصاء لمجلة فوربس 72.7 مليار دولار اميركي.

كارلوس سليم:

المرتبة الثانية، كانت من نصيب اللبناني الأصل كارلوس سليم صاحب اكبر شركة اتّصالات في المكسيك. وصلت ثروة سليم مع نهاية العام 2015 الى 77.1 مليار دولار اميركي.

بيل غايتس:

اما المرتبة الأولى فقد نالها صاحب شركة مايكروسوفتالأميركي بيل غايتس الذي ما زال يحصد ارباحاً كثيرة وصلت الى 79.2 مليار دولار اميركي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية