بالفيديو... أغرب ركلة جزاء في تاريخ كرة القدم!

اغرب ركلة جزاء في تاريخ كرة القدم

تعتبر لعبة كرة القدم من أهم الرياضات في العالم خصوصاً وان جمهوراً كبيراً يتابع آخر أخبارها.

هذا ويحدث الكثير من الأمور الغريبة في المبارايات والتي تكون في بعض المرات مضحكة أو مبكية. فكم من مرة توفي لاعبون في أرض الملعب؛ وكم من مرة سمعنا بأعمال شغب أدت إلى وقوع عدد كبير من الجرحى؟

ias

إلا أن ما حدث في تايلاند كان غريباً للغاية حيث تم تسجيل ضربة جزاء بطريقة خرافية. إن الغرابة في الحادثة التي ستشاهدها في الفيديو تكمن في أن الكرة وبعد أن ارتطمت بالعارضة عادت ودخلت الهدف بشكل عجيب.

وقبل أن يُسجَل الهدف اعتقد حارس المرمى بأن الكرة لم تدخل فبدأ بالاحتفال والقفز إلا أن فرحته لم تدم طويلاً.

هذا الأمر يجب أن يدفع بجميع حراس المرمى إلى التريث قليلاً قبل الاحتفال لحين سماع صفارة الحكم ولحين توقف الكرة عن التحرك.

وكانت صحيفة "تلغراف" البريطانية، قد قالت بإن مبارة جرت بين فريقي سابتري أنغثونغ وبانكوك الرياضي في نصف نهائي الكأس التايلاندي. وبما أن الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل لجأ الفريقان الى ضربات الجزاء لتحديد الفائز.

وبعد أن دامت ركلات الجزاء لمدة طويلة (19 هدف لكلا الفريقين) بدأ حارس مرمى فريق سابتري أنغثونغ بالاحتفال نتيجة تضييع أحد لاعبي الفريق الآخر لركلة ترجيحية إلا أن الكرة سرعان ما اصطمدت بالأرض وعادت نحو المرمى.

هذا الهدف الخرافي بالتأكيد سوف يذكرك بالأهداف التي كانت تسجل في مسلسل الكرتون الشهير "كابتن ماجد" حيث كان المباريات خيالية ومليئة بالأحداث المثيرة.

إقرأ أيضاً: بالفيديو:اعلى سرعة سجلت لكرة القدم من ضربة حرة حتى اليوم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية