هل يطير بايرن إلى كامب نو بدون أبرز صقوره؟

غوارديولا يضرب على رأسه

غوارديولا يضرب على رأسه

لم يعد السؤال يدور حول اسباب خسارة فريق بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح أمام غريمه بوروسيا دورتموند في نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية، بل حول مشاركة صقوره في الموقعة المرتقبة مع برشلونة الثلاثاء المقبل.

لا شك أن جوسيب غوارديولا الذي تقبل خسارة فريقه وهرول إلى تهنئة مدرب ولاعبي دورتموند، كان همه في مكان آخر: إصابتان مؤكدتان للاعبين كبيرين وشكوك حول لاعب ثالث لا يمكن الإستغناء عنه.

ias

أولهم كان الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي نقل الى المستشفى مساء الثلاثاء بعد تعرضه لارتجاج في الرأس خلال المباراة.

أتى هذا الإرتجاج نتيجة احتكاك بحارس دورتموند الاسترالي ميتشل لانغيراك في الدقائق الاخيرة من الشوط الاضافي الثاني، علما أن المباراة انتهت صفر-2 بركلات الترجيح بعد تعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

أما الإصابة الثانية فكانت من نصيب الجناح الهولندي اريين روبن الذي كان متوقفا عن اللعب أصلا منذ 22 شباط الفائت.

وكانت الصاعقة عنددما اصيب بعد دخوله في الدقيقة 68 بدلا من الاسباني تياغو الكانتارا، ما اضطر غوارديولا الى استبداله بماريو غوتسه في الدقيقة 84.

ولوحظ أن روبن كان موجوعا إلى حد كبير عند خروجه من الملعب.

أيضا، يحوم الشك حول مشاركة الكانتارا عينه لأنه خروجه كان بسبب اصابة تعرض لها في ساقه، سيما وأن اللاعب الاسباني البالغ من العمر 24 عاما عاد مؤخرا الى الملاعب بعد ان غاب عنها لاكثر من عام إثر اصابات متكررة في ركبته.

الأربعاء المقبل يستضيف ملعب كامب نو مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بين برشلونة وبارين ميونيخ فكيف سيطير غوارديولا إلى أرضه السابقة وبرفقة من؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية