اقض عطلتك في أفخم وأشهر فنادق دبي!

اشهر وافخم فنادق دبي

تُعرف دبي بفنادقها الفخمة والشهيرة حيث يدلّع السائع أو الزائر بغرف فخمة، طعام محضّر من أهمّ الطباخين وبالنشاطات الإضافية التي يقوم بها السائح داخل الفندق. فإذا كنت تريد قضاء العطلة في فنادق دبي الفخمة، إليك أشهر 5 فنادق حيث ستستمتع بعطلتك إلى أبعد حدود.

ias

فندق برج العرب

تصاب بالذهول لدى رؤيتك هذا الفندق للوهلة الأولى بسبب تصميمه الفريد والجديد وعلوّ بنائه. وعندما يحلّ الليل، يصبح منارةً تضيء دبي بالإنارة الفخمة علىيه. أما من الداخل فهو فخم جداً ويملك طابقين للجناحات. الجناح الملكي هو الأكبر بحيث يضم سرسراً يدور ودرج من الذهب. كل طابق له مكتب استعلامات خاص به وفريق عمل خاص به أيضاً.

قصر السراب

في وسط الصحراء، يظهر فندق قصر السراب واحةً فخمة يحلم بها الجميع. في كل غرفة تطغى الألوان الترابية والموزاييك والأكسسوارات الفخمة المزينة بأحجار كريمة. كل الغرف تطل على الصحراء ولكن الغرف التي تمتلك تراساً تطل على المنظر الأجل. يقدّم الفندق أيضاً طعاماً عربياً ويضم حوضاً للسباحة يقيك لهيب الصيف.

فندق شانغريلا

يقدم فندق شانغريلا فخامة من الطراز الأول من حيث غرفه التي تستوعب 302 زائر، مع أحواض استحمام مريحة وديكور حميم يجمل المكان. ويتضمن مطعماً مشهوراً وهو شانغ بالاس، إلى جانب مطعم ماراكش الذي يقدّم المطبخ المغربي. يمكن للزوار أن يستريحوا قرب حوض السباحة حيث يدور عليهم الموظفون ليسجلوا طلباتهم ويؤمنوا راحتهم. فيه صالة للرياضة ومول للتسوق.

فندق القصر

يتميز بهندسته الكلاسيكية المزينة بطريقة جميلة بحيث تولّد المشاعر الحميمة. وهو جزء من منتجع الجميرة الذي يمتد على شاطئ جميرة. فيه غرف لـ292 شخصاً مزينة بطريقة عربية وتطل على المحيط. ويتضمن حوض سباحة تمارس فيه الرياضات المائية.

فندق باب الشمس

هو مناسب للرحلات الزوجية المليئة بالحب ويقع في الصحراء قرب دبي. على رغم وجود 113 غرفة فقط، إلا أنه يضم 8 مطاعم وسبا و3 أحواض سباحة. لديه حدائق كثيرة تطل على الصحراء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية