كيف تعلم ما إذا كانت معجبة بك؟

اشارات وحركات اعجاب الفتاة بالشاب

عادةً ما هو صعبٌ على الرجل فهم المرأة واستيعابها، فهل تساءلت يوماً كيف لك أن تعلم ما إذا كانت الفتاة التي أمامك معجبة بك أم لا؟ إليك بعض الحركات والإشارات التي تؤكد إعجاب المرأة لك وخيرٌ لك أن تفهم تلميحاتها!

ias

1- النظرات

إن شاركتك النظرات فهي حتماً معجبة بك وخاصة إن نظرت في عينيك مباشرةً عند الكلام. هل كشفتها تختلس النظر إليك أيضاً؟ إنها حتماً معجبة بك.

2- الضحك والإصغاء

تضحك بقوة على النكات التي تلقيها حتى لو لم تكن طريفة جداً، ستجاريك حتماً الفتاة التي تعجبها وستسمع أحاديثك مهما كانت طويلة أو مملّة مصغية إلى أدق التفاصيل.

3- اللعب بالشعر

إن لعبت صديقتك بشعرها كلما تواجدت إلى جانبها فهي معجبة بك إذ إنّ اللعب بالشعر من سمات الفتيات المغرمات، ذلك أنّ اللعب بالشعر قد يكون دليل توتّر، ما تشعر به عندما تكون بقربك.

4- إبراز الجمال

الاهتمام بالشكل الخارجي وتعديل المكياج وأحمر الشفاه، وذلك بهدف التأثير بك ومحاولة شدّ انتباهك، فلبس الكعب العالي وارتداء اجمل الملابس بشكلٍ مفاجئ لا يأتي عن عبث.

5- التواجد معك

هل تخلق الأعذار لتتحدّث معك أو حتى للتتصل بك؟ هل تراها أينما ذهبت في حين تهمل صديقاتها فقط لتكون معك؟ لا تتردد بعد هذه الإشارة لأنها حتماً مغرمة بك.

6- الغيرة

ألاعيب الغيرة والإغاظة تدلّ طبعاً على الإعجاب، فإن غارت عليك عند تواجدك مع فتيات أخريات أو قامت هي بدورها بإغاظتك وتجاهلك في بعض المرات، فإنها متيمة بك وتسعى إلى الفوز بقلبك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية