ما لا يخبرك عنه أصحاب الفنادق.. أسرار لم تسمع بها من قبل!

اسرار غرف الفندق

الجزء الأكبر والأهمّ من الإجازة يكون في الوقت الذي نمضيه داخل غرفة الفندق.

يتطلّب من البعض اختيار الفندق الذي سينزلون فيه في العطلة الصيفية او خلال إجازات العمل الكثير من الجهد. فهم يحرصون على اعتماد معايير النظافة والخدمة الأفضل كي يستمتعون بكل لحظةٍ من عطلتهم.

ias

لذلك بين اختيار أرخص الفنادق وأجملها، تخبئ هذه الغرف الكثير من الأسرار التي لا يعرفها النزلاء ويجهلونها.

بدايةً، عليك التنبّه إلى أن البرّاد الصغير الموجود في غرفة نومك سيكلّفك الكثير. لذا، ننصحك ان تتأكّد من صلاحية استخدام كل محتويات هذا البرّاد مجّاناً دون ان تضطرّ الى دفع سعرها والتي غالباً ما تكون الفاتورة أرقامها خيالية ونارية.

في حال وصولك الى الغرفة، لا تشرب مباشرةً من هذه الأكواب. خدمة الغرف في الفندق قد يصحّ وصفهم بالكسالى. فهم قلّما ينظّفون او يغلسون الأكواب التي نشرب بها وغالباً ما يقومون بتغيير بياضات السرير التي ننام فيه. لسلامتك، اطلب دائماً تغيير بياضات السرير فور استلامك الغرفة.

من أكثر الأمور التي أدهشتنا، انه في إحدى الدراسات التي أطلقتها جامعة هيوستن الأمريكية تبيّن ان غرف الفنادق تعادل بوساختها المراحيض او الحمامات. تخيّلوا إذاً الكمّ الهائل من الأوساخ والميكروبات الموجود في غرفة الفندق الذي اخترناه.

ما لن نصدّقه ابداً هو ان بعض الفنادق شهدت حالات كثيرة من الوفاة. لكن هذه الغرف لا تتعرض للإقفال أبدا بل بسرعة البرق، تقوم بتنظيفها وتسليمها لزبائن جدد في غضون ساعاتٍ قليلة. هل تصدّقون ذلك؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية