إختر أرقى العطور الرجالية... لفصل الصيف!

ارقى عطور رجالية

ولت الأيام التي كان الرجل يستخدم فيها العطر بطريقة عشوائية، وبات اليوم ينتقي العطر الأجمل بطريقة دقيقة. فالعطر يترك انطباعاً في المجتمع عن نفسية الرجل وشخصيته. وكما هو معروف، لكل فصل عطره الخاص، بحيث عندما تعلو درجات الحرارة يجب استخدام عطر خفيف وعندما تتدنى درجات الحرارة العطر الثقيل والقوي هو الأنسب. فإليكم أرقى 5 عطور رجالية مناسبة لفصل الصيف.

ias

Noir extreme من توم فورد

يقدّم هذا العطر تعبير جديد وديناميكي من مجموعة "نوار" بحيث تمتزج روائح الحامض بالأعشاب. الرائحة الذكية ما بعد الاستحمام ستكسبك ثقة بالنفس وانتعاشاً لا ينسى.

Polo Red Intense من Ralph Lauren

أطلقت الماركة الأميركية الفخمة رالف لورين هذا العطر الجديد الموجه الى الرجال التواقين والشغوفين بالاثارة والاندفاع والرياضة. وقد اشتهرت هذه الجموعة في أنحاء العالم، لرائحتها المازجة للزنجبيل، الحامض، التوت البري والزعفران.

Infinite Intense من Bentley

كسر هذا العطر الربيعي كل أساطير العطور الخشبية التي لا يمكن استخدامها الا في الليل. ففي حين يفضل الرجال رائحة الحامض المنعشة في الصباح، ستغير بنتلي هذه الفكرة من خلال الرائحة الرقيقة للخشب المدعّم بالحوامض.

Icon من Dunhill

هذه الماركة هي التعبير الأنسب للطبيعة وترجمة لعراقة دانهيل عبر التاريخ. وفي هذا العطر مزجت هذه العراقة بلمسة عصرية حيث عززت العطور الرجالية من خلال الرائحة الخشبية المعتقة للعطر الجديد. توحي الرائحة بالفلفل الأسود، والهال، وزهر البرتقال المطعم برائحة خفيفة من الخزامي.

Brilliant Game من Davidoff

زجاجتها مصممة على شكل أحجار البوكر المطعمة بالذهب على خلفية سوداء مرئية. توحي الرائحة بكوكتيل أميركي مع مستخرج الحامض السيسيلي. بعد وقت على استخدامه، يترك أثر رائحة خشبية توحي بالأرز وزهر البرتقال. هي رائحة رجولية بامتياز وتناسب السهرات والمناسبات كافة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية