مفهوم جديد لصور السلفي... كافر جوال يتحول لطائرة تصوير!

اختراع جديد لتصوير السلفي

هواية التقاط الصور من خلال الهاتف المحمول باتت منتشرة بشكل كثيف في العالم لاسيما وأن الشركات أصبحت تقدم كاميرات مهمة في جوّالاتها.

واليوم قام مطورون صينيون وإيطاليون بتصميم كافر للجوال فريد ومميز حيث بإمكانه أن يصبح طائرة من دون طيار تسمح للمستخدم بالتقاط صور سلفي بشكل رائع وسهل الأمر الذي خوله التخلي عن عصا التصوير التي تظهر بشكل بشع في الصور.

ias

هذا الاختراع الجديد والذي تم تسميته بالـ AirSelfie "آيرسيلفي" بداخله كاميرا دقتها 5 ميجابكسلز، كما ويُصار إلى التحكم به من خلال تطبيق يحمل الاسم ذاته. يتمتع الكفر الطائر أيضاً بثلاث وضعيات مختلفة وبذاكرة تصل سعتها إلى 4 جيجابايت لحفظ الصور.

تم صنع الـ "آيرسيلفي" من الألومنيوم ووصل وزنه إلى 52 غرام، وقد تم تزويده ببطارية تعمل لمدة 3 دقائق قابلة للشحن خلال 30 دقيقة. أما إذا كنت تتساءل عن الهواتف المحمولة التي يمكن أن يرافقها "آيرسيلفي" فهي أيفون7، أيفون 7 بلس، أيفون 6 أس، أيفون 6 أس بلس، جوجل بيكسل وسامسونج جالاكسي أس 7 إدج.

اليوم وبعد أن ظهر هذا الكافر المميز والذي يتمتع بسعر 260 دولار (975 ريال سعودي) بات التصوير أجمل بكثير خصوصاً إذا كنت برحلة مع أصدقائك في بلدك أو في بلد آخر حيث أصبح بإمكانك أن تخلد أجمل اللحظات حتى تعود وتتمع بها في ما بعد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية