تزين بآخر صيحات ساعات دكني الرجالية

اجمل ساعات دكني الرجالية

من بين ماركات الساعات الفخمة، برزت ماركة دكني بتصاميمها التقليدية والعصرية في آن معاً وتميّزت مجموعاتها الرجالية التي صدرت عنها على مر السنين. من ينتقي هذه الماركة من الساعات يكون قد اختار الفخامة، الأسلوب الجميل والجودة. والميزة الأكبر هي أن ساعات دكني إن كانت ساعات ذهبية، جلدية أو عادية زهيدة الثمن نسبةً لما تقدمه من مواصفات فخمة. لذلك اخترنا لك من بين مجموعات ساعات دكني الرجالية أجملها، فإليكم أسماؤها.

ias

DKNY Chronograph

هي ساعة فريدة جداً من حيث تمازج الألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي. تصميمها تقليدي ولكنها تلتقي مع العصرية بألوانها. تناسب الرجل العصري الذي تهمه الأنلقة، فيلبسها على مناسبات المجتمع كافة، إن كانت لقاءات عمل أو ترفيه.

DKNY Dress silver

ساعة كلاسيكية من الطراز الأول من حيث لونها الفضي وتصميمها التقليدي. ما يميزها هو اللون الأسود الداكن في الوسط ما يجعل تحديد الوقت سهل وواضح. هي لرجال الأعمال الذين يحتاجون ساعة كلاسيكية تتماشى مع كل الأساليب في كل الأوقات.

DKNY Donna Karan

هي ساعة سوداء بالكامل، تناسب الرجل الغامض الذي يبحث عن ساعة فعالة وفخمة. تتميز بتحديدها التاريخ وبتصميمها التقليدي الذي يوحي بالأناقة والجمال. وقد أصدرت بتصميمين الأول جلدي والثاني معدني.

DKNY Black Leather

فريدة في تصميمها، تعطي هذه الساعة إطلالة أنيقة وجميلة للرجل الجريء المستعد لكسر القواعد. جلدها أسود والكادر مربع على عكس الساعات الدائرية. هي ساعة فخمة جداً وتناسب المناسبات الرسمية كافة.

DKNY Leather Brown

هي ساعة ناعمة وأنيقة جداً خصوصاً من حيث لون الجلد البني الناعم. من يلبس هذه الساعة يتبع آخر صيحات الموضة لأنها بلونها البني تعطي الإطلالة رقي وجمال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية