أجمل الأحزمة الرجاليّة من ديزل، غوتشي، هوغو بوس، ورالف لورين

أجدد إصدارات الأحزمة من ماركات عالميّة

أجدد إصدارات الأحزمة من ماركات عالميّة

أصدرت العلامة التجاريّة ديزل حزام رجالي كاجوال مصمّم بفتحتين في المشبك المعدني، تميّز هذا الإصدار بستايل كاجوال شبابي كما أنّه يناسب الجينز من حيث الشكل واللون، ويصل سعره لحوالي 70 دولار أمريكي.

ias

كما أنّها أصدرت تصميم آخر مناسب للألبسه حزام بيتسيا المزيّن بحبّات شواروفسكي يتماشى مع الألبسة الرسميّة كما أنّه شهد إقبال بنسبة عالية منذ أن اجتاح الأسواق، أمّا السعر فيصل إلى 160 دولار أمريكي.

تتنافس ديزل مع هوغو بوس العلامة التجاريّة الرائدة في مجال الستايل والموضة والتي أصدرت حزام رسمي شبيه بالأحزمة القديمة التي كانت تلبس على الشراويل بدون مشبك معدني ويصل سعره لحوالي 175 دولار أمريكي.

أصدرت غوتشي Gucci الماركة العالميّة فأصدرت حزام بتصميم كلاسيكي ومشبك معدني مربّع الشكل ومصنوع من مادّة الكروم ، يصل سعر هذا الإصدار لحوالي 320 دولار أمريكي.

.أمّا بولو رالف لورين فأصدرت حزام جلدي شبيه بجلد التمساح بتصميم رفيع ليتناسب مع الألبسة الرسميّة كما أنّ المشبك المعدني مربّع الشكل، ويصل سعر هذا الحزام لحوالي 110 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية