أفضل النظارات الثلاثية الأبعاد 3D

ابرز نظارة 3d

مع التطور التكنولوجي الذي انتشر في العالم أجمع كان تواجد النظارات الثلاثية الأبعاد أمر طبيعي جداً. هذه الأخيرة وعندما تهب إلى استخدامها سوف تأخذك إلى عالم آخر مليئ بالفرح والبهجة كما وستبعد عنك الضجرر والملل.

ias

Oculus Rift

هذه النظارة المهمة يُصار إلى وصلها باللابتوب أو بالحاسوب بواسطة كابل DVI او USB فتتمكن من مشاهدة الأفلام بصورة ثلاثية الأبعاد. تتضمن النظارة المتطورة عدد من الحساسات لمتابعة حركة اتجاه الرأس.

شاشة Oculus Rift دقتها 1200×2160 بكسلز وهي تتحرك بسرعة 233 مليون بكسلز.

Sony Playstation VR

وإذا كنت تبحث عن نظارة تسمح لك التمتع بالألعاب بشكل ثلاثي الأبعاد لا بد من أن تعتمد على Sony Playstation VR. تتجانس هذه النظارة التي اعتبرت من أهم النظارات الثلاثية الأبعاد في العام 2016 مع ألعاب اجهزة البلايستيشن والتي بالتأكيد سوف تصبح أفضل وأجمل.

Samsung Gear VR

نظارة مهمة جداً لا تعمل إلا مع الهواتف ولا تتجانس مع الحواسيب أو اللابتوبات. ولو كنت تستخدم هواتف S7, S7 Edge Note S5, S6, S6 Edge, S6 Edge Plus لا تتردد أبداً في شراء Samsung Gear VR كي تتمتع بالالعاب وبالكثير من الأمور بشكل ثلاثي الأبعاد.

HTC Vive

هذه النظارة الثلاثية الأبعاد والتي تتضمن عدد كبير من الحساسات يصل إلى 90 تعمل من دون اللجوء إلى الهاتف الجوال. وبما أنها مميزة وحديثة تستطيع HTC Vive ان تتبع حركة الرأس بزاوية 360 درجة الأمر الذي يجعلك تتحرك بشكل سهل ومن دون أية مشكلة.

جرّب هذه النظارات الثلاثية الأبعاد لأنها بالتأكيد ستغير حياتك وتجعلها أفضل.

إقرأ أيضاً: ما ستراه في نظارات "بلايستيشن" للواقع الإفتراضي مثير جدا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية