برنامج مهم لتنظيف الجهاز من الفيروسات

ابرز منظف الجهاز من الفيروسات

في زمن باتت في التكنولوجيا زائراً دائماً ومرافقاً لا بد منه كان من الطبيعي أن تبدأ الفيروسات بضرب الأجهزة التي نستخدمها مثل الكمبيوتر، الجوالات، الأجهزة اللوحية وغيرها، هذا الأمر دفع بالكثير من التقنيين إلى تقديم منظفات للفيروسات لعل أبرز ذلك الذي حمل إسم CCleaner.

ias

هذا البرنامج الذي لا بد منه على جوالك وعلى حاسوبك الخاص مهم جداً لأنه يقوم بتنظيف المعالج والنظام ككل من البرمجيات الخبيثة.

فإذا كنا نريد أن نتطرق إلى موضوع اللابتوب من الضروري أن تعلم بأن سي كلينر يقوم بتنظيف الملفات غير الضرورية من القرص الصلب. هذا ويستطيع البرنامج أيضاً التعرف على كل التطبيقات التي تحتوي على ملفات غير مستخدمة مثل المحفوظات.

وعند استخدام سي كلينر سوف يُطلب منك التأكد إن كنت ترغب في القيام بعمليات التنظيف أم لا كي لا تقوم بإلغاء وإزالة بعض المعلومات الضرورية، كما ويدعم التطبيق محسَّن لتنظيف ملفات الإنترنت المؤقتة الخاصة بجوجل كروم.

هذا وبإمكانك أن تستفيد من البرنامج على جوالك إذا كان يعمل بنظام أندرويد فهو كفيل بجعله سريع وبتنظيفه من الفيروسات التي تؤثر على عملك والتي تمنعك من القيام بالأشغال الضرورية بالنسبة لك.

ويستطيع سي كلينر أيضاً إيقاف البرامج بالخلفية للحفاظ على عمر البطارية وبالتأكيد وكما ذكرنا كي يصبح الجوال أسرع. ويساعد التطبيق هذا على جعل مساحة التخزين أكبر عبر إلغاء كل الأمور التي لست بحاجة إليها.

سي كلينر من الضروري أن تقوم بتحميله على أجهزتك لأنه سيحميها من الفيروسات.

إقرأ أيضاً: إليك أفضل أنتي فايروس لنظام الأندرويد

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية