إخفاق مرير يحرم الشارقة من دور الـ16 الآسيوي

الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا

مصدر الصورة:حساب انستغرام @sharjahfc

مصدر الصورة:حساب انستغرام @sharjahfc

ias

فشل الفريق الإماراتي، الشارقة، في تحقيق التأهّل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد تعرّضه لهزيمة قاسية بنتيجة 2-1 أمام الفيصلي الأردني. وجاءت هذه الخسارة بعد فقدان الشارقة تسعة لاعبين في المباراة التي أقيمت في ملعب عمان الدولي يوم الاثنين. من الدير بالذكر أنّنا سبق وأطلعناكَ على ردة فعل نيمار بعد هدف ميتروفيتش في مرمى النصر.

سنكشف لك في هذا المقال عن أهمّ تفاصيل المباراة وأبرزها، وذلك حرصًا على أن تبقى على اطّلاعٍ دائمٍ بأحدث الأخبار المتعلّقة برياضة كرة القدم وغيرها من الرياضات.

نهاية أمل الشارقة في التأهل

تضيع كافة فرص الشارقة في التأهّل بعد إنهاء المجموعة برصيد ثماني نقاط، ليتراجع إلى المركز الثالث خلف السد الوصيف بفارق المواجهات المباشرة، ممّا يجعله يخرج من المنافسة بحزن كبير، على عكس ما حصل أثناء تحقيق الهلال السعودي انتصارًا على ناساجي الإيراني.

تألّق الفيصلي وتصريحات المدرّب

من جهته، أعرب أحمد هايل مدرّب الفيصلي عن سعادته بالفوز الهام، مؤكّدًا أن فريقه استفاد من تصحيح بعض الأخطاء في الشوط الأول،كما عبّر عن طموحه في أن تنعكس الإيجابيّات على مشوار الفريق في الدوري والكأس.

لحظات اللقاء وأبرز الأحداث

في لحظات مؤثّرة، افتتح فراس بالعربي التسجيل لصالح الشارقة في الدقيقة 34، ورغم تعادل رزق بني هاني للفيصلي في الدقيقة 90، إلّا أن رفيق الكامرجي أضاف هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

طرد وتحوّلات في النتيجة

شهدت المباراة قرارات تحكيميّة مهمّة، حيث أشهر الحكم السوري حنا حطاب البطاقة الحمراء لاعب الشارقة ضاري فهد، لكنّه تراجع عن القرار بعد مراجعة الفيديو; واستمرّ الشارقة بتسعة لاعبين بعد طرد ماجد راشد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ما أثّر سلبًا على أداء الفريق.

تلك كانت أبرز التفاصيل وأهمّ الأحداث التي حصلت خلال هذه المباراة، ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وأطلعناك على ملخّص وأهداف مباراة الاتحاد ضد الخليج فى الدوري السعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية