أفضل نظارات كارتيه رجالية لهذا العام

أفضل نظارات كارتيه رجالية لهذا العام

أفضل نظارات كارتيه رجالية لهذا العام

اكتشف أحلى الطرازات مع نظارات كارتيه رجالية في موقع راجل لليوم وتعرف على أحدث الصيحات حيث يمكنك شراؤها من متاجر الأون لاين أو التوجه إلى أقرب فرع كارتيه في منطقتك.

ias

بعد أن كنا قد أشرنا إليك في مقال سابق عن أفضل نظارات ديور رجالي أناقة لا تقاوم، نقدم لك اليوم أوسع عالم للنظارات لخيارات واسعة، فهي ليست فقط لحجب الشمس وحماية العيون، بل تعطي الرجل الفرصة للتعبير عن نفسه وشخصيته والستايل الخاص به، ومن هنا خصصت كارتيه تشكيلة واسعة ومميزة من النظارات الرجالية منها الكلاسيكية والرياضية والنظارات الكاجوال بالإضافة للنظارات الطبية.

نظارات مميزة

اكتشف فيديو إتيكيت النظارات بين الملك سلمان والشيخ منصور.. خطوة أسرت الآلاف، بالتالي تعد كارتيه من الماركات العالمية الفخمة التي تبتكر المجوهرات والساعات الفاخرة منذ عام 1847، كما أنها باتت المسؤولة عن سلسلة كبيرة من النظارات الأنيقة التي تغني إطلالتك وتجددها مع الوقت، وهنا بعض النظارات الأنيقة ومميزاتها:

نظارة شمس بإطار بايلوت

تتميز هذه النظارة بلمعانها الذهبي، وإطار بايلوت مع ذراع منقوش بشعار الماركة، كما أنها تتوفر بعدسات ملونة مع أذرع مستقيمة وأطراف منحنية.

نظارة شمس بإطار مربع وعدسات ملونة

تصنع هذه النظارة من المعدن والخشب وهي مغطاة بلمعان ذهبي، بالإضافة لإطارها المربع وعدساتها الخضراء التي تحمي من الأشعة فوق البنفسجية بالتالي هي مزودة بسندات للأنف مع أذرع مستقيمة وأطراف منحنية.

نظارة شمس “بانثير دو كارتييه” بإطار مستدير

مصنوعة من التيتانيوم بلمعان ذهبي، وإطار مستدير، مزودة بعدسات ملونة رمادية تحمي من الأشعة فوق البنفسجية، ولديها سندات للأنف ومزينة ببروش الفهد المميز بالإضافة لأذرع مستقيمة منقوشة بشعار الماركة مع أطراف منحنية.

نظارة شمس بإطار بايلوت وعدسات عاكسة

تتميز هذه النظارة بصنعها من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، لها عدسات عاكسة مع جسر مزدوج وسندات للأنف بأذرع مستقيمة وأطراف منحنية كما تتوفر حافظة حماية مع هذه النظارات باللون الأحمر الفخم.

نظارات كارتيه
مصدر الصورة: اسنتغرام الحساب الرسمي كارتيه https://www.instagram.com/p/CwAuFTluKCv/

نظارة بإطار مربع ذهب عيار 18

هذه النظارة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، لها إطار مربع وعدسات شفافة، ومزينة ببروش شعار الماركة على الذراع المستقيمة ولها أطراف منحنية.

نظارة شمسية بإطار مستطيل

يأتي تصميم هذه النظارة الشمسية بإطارها المستطيل، ويتميز بتأثير صدف السلحفاة بالإضافة للعدسات الملونة وشعار الملصق على العدسة وشعار عند الصدغ لها أذرع مستقيمة وأطراف منحنية، كما أنها مصنوعة من الأسيتات مع إضاءة ذهبية.

إقرأ أيضًا: هذه هي أسعار نظّارات راي بان على الموقع الرسمي للشركة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية