ما هو أفضل عصير للرجيم؟



العصير لإنقاص الوزن ليس مفهوماً جديداً. عند اتّباع نظام غذائي يمكن إضافة بعض العصائر الطازجة إلى وجباتك اليومية، والتي يمكن أن تساعد في تسريع فقدان الوزن.

ما هو افضل عصير للرجيم

شرب العصائر الطازجة وسيلة رائعة للحصول على مجموعة متنوّعة من المعادن والفيتامينات والألياف ومضادات الأكسدة، كل ذلك يساعد في تسريع عملية التّمثيل الغذائي، وبالتالي، يمكنك حرق الكثير من السعرات الحرارية.

هذه العصائر لا تساعدك فقط على إنقاص الوزن، لكنها تقدم أيضًا مجموعة من الفوائد الصحية الأخرى. الق نظرة على بعض العصائر المفيدة للرجيم:

  • عصير الجزر: هذا العصير رائع لفقدان الوزن، لأن الجزر منخفض في السعرات الحرارية ومليء بالألياف. كوب واحد من عصير الجزر في الصباح، سيبقيك ممتلئ حتى الغداء، لذلك لا داعي للقلق بشأن هجمات الوجبات الخفيفة غير المرغوبة. من المعروف، أن عصير الجزر يعمل على زيادة إفراز الصفراء مما يساعد في حرق الدهون وبالتالي مساعدة فقدان الوزن.
  • عصير الخيار: الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الماء منخفضة في السّعرات الحرارية مثل الخيار للرجيم. ومن أجل إنقاص الوزن، عليك أن تتناول كمية أقل من السّعرات الحرارية. نظرًا لما يحتويه من محتوى مرتفع من الماء والألياف، فإن عصير الخيار يملؤك بسهولة.
  • عصير الملفوف: يساعد في تخفيف الكثير من مشاكل المعدة مثل الإنتفاخ وعسر الهضم، ويزيل مشاكل الجهاز الهضمي ويساعد في القضاء على الأوساخ من الجسم. وقد أظهرت الكثير من الدّراسات أن زيادة تناول الألياف يمكن أن تساعد في مكافحة الدهون.
  • عصير البرتقال: عصير البرتقال الطازج يمكن أن يكون بديلاً صحيًا منخفض السعرات الحرارية لجميع المشروبات الغازية والكولا. يعتبر البرتقال فاكهة ذات سعرات حرارية سالبة مما يعني أنها تحتوي على سعرات حرارية أقل مما يحتاجه جسمك لحرقه. ببساطة، هذا العصير يحرق أكثر مما تأكل!


تعليقات‎