ما هو الرهن العقاري؟



الرهن العقاري هو قرض يقدمه لك بنك أو مقرض عقاري للمساعدة في تمويل شراء منزل. من الأفضل أن تقترض حوالي 80٪ من قيمة المنزل أو أقل.

ما هو الرهن العقاري

المنزل الذي تشتريه يعمل كضمان مقابل المال الذي تقترضه لتمويل الرهن العقاري للمنزل. يتكوّن سداد الرهن العقاري من أربعة أجزاء: رأس المال والفائدة والضرائب والتأمين. يتم دفعها عادة على أساس شهري.

الأساس في الرهن العقاري

الشيء الأساسي هو المبلغ الإجمالي الذي اقترضته لشراء المنزل (على سبيل المثال، إذا كان لديك قرض عقاري بقيمة 200 ألف دولار، فإن الرصيد المبدئي الأساسي هو 200 ألف دولار).

الفائدة وضرائب الرهن العقاري

الفائدة هي الثمن الذي تدفعه لاقتراض المال من البنك. أما الضرائب هي ضرائب الممتلكات التي تدفعها كمالك المنزل. يتم حسابها عادة بناءً على قيمة منزلك.

تأمين الرهن العقاري

يشمل تأمين الرهن العقاري تأمين مالك المنازل ويمكن أن يشمل تأمين الرهن العقاري (MI). مطلوب منك الحصول على التأمين على المنازل من قبل المقرض لتغطية منزلك وربما الممتلكات في الداخل. عادة بالنسبة للقروض التقليدية، إذا كانت الدفعة المقدمة أقل من 20٪، سوف تضطر إلى دفع تأمين الرهن العقاري.

ملاحظة الرهن العقاري

عندما تحصل على قرض عقاري، سوف تقوم بتوقيع وثائق قانونية تعرف باسم مذكرة الرهن العقاري التي تعد بأنك سوف تسدد رصيدك من الرهن العقاري، مع الفائدة والتكاليف الأخرى الممكنة على مدى فترة زمنيّة محدّدة. إذا امتنعت عن تسديد مدفوعات الرهن العقاري الخاص بك، يسمح للمقرض لاستعادة منزلك وبيعه. هذه العملية القانونية معروفة باسم حبس الرهن.



تعليقات‎