رقم فاعل خير يعطي فلوس ومساعدات خيرية لتسدّ الحاجة والعوز!



الشخص المؤمن هو الشخص الذي يحبّ أن يساعد أخاه الإنسان من دون مقابل، لأنه قادر على توفير الدعم له من كل النواحي.

رقم فاعل خير يعطي فلوس

من أجمل الصّفات التي يتمتّع بها الإنسان، صفة المساعدة والكرم وتقديم العون لكل طالب له، فمن يساعد ينال أجره من الله، ويكون بين الناس من الأشخاص المميّزين لأنهم معروفين بنواياهم الحسنة.

قد يجهل البعض أن بعض الأشخاص يقدّمون المساعدات المادية للفقراء ويسعفون العائلات غير القادرة على تأمين الحياة الكريمة والعيش الكريم، ويؤسسون مؤسسات خيرية لدعم العمل الخيري.

من أبرز أرقام الشخصيات المعروفين في العالم العربي أو المؤسسات الخيرية لتقديم المساعدات للناس:

The Center for Arab American Philanthropy

تأسست عام 2005، المهمة هي تعزيز تأثير العطاء العربي الأمريكي الإستراتيجي من خلال التعليم، وبناء الأصول، وتقديم المنح من أجل تحسين الحياة وبناء مجتمعات نابضة بالحياة. يتم تمويل مركز الأعمال الخيرية الأمريكية العربية من قبل المؤسسات والمنظمات غير الربحية والأفراد. الهاتف: (313) 842-5130، والبريد الإلكتروني: caap@centeraap.org، والعنوان URL: http://centeraap.org/

SAANED for Philanthropy Advisory

على مدى العقدين الماضيين، شهدت المنطقة العربية زيادة مطردة في عدد المؤسسات الخيرية. على مدى السنوات الخمس الماضية، مع المزيد والمزيد من التركيز على العطاء الإستراتيجي وتوضيح تأثير العمل الخيري، تم إنشاء هياكل داعمة للعمل الخيري، مثل مؤسسة SAANED، المتخصّصة فيتقديم المساعدات، والتي تساهم في ملئ فجوة العوز والحاجة. عطا الله قطّاب هو مؤسّس ورئيس مجلس إدارة شركة "سناد للإستشارات الإنسانية"، ومؤسس الصندوق العربي لحقوق الإنسان، ورئيس اللجنة التنفيذية لمبادرة الإصلاح العربي، ورئيس مجلس إدارة WINGS. راسله بالبريد الإلكتروني على akuttab@saaned.com.



تعليقات‎