رقم أمير فاعل خير لتنتشل العائلة من قعر البؤس والفقر!



في العالم العربي عدد لا يحصى من رجال الأعمال الذين وصلوا إلى لائحة أغنى الأغنياء في العالم، ويملكون ثروات طائلة من المال لا تحصى ولا تعدّ!

رقم امير فاعل خير

وقد ترى بعض الأشخاص غير المعروفين، والذين يملكون المال الكثير، ويقومون بأعمال خير مثل بعض رجال الأعمال. عمل الخير من الأفعال الرائعة التي تدلّ على الحسن والكرم، وفعل لن يغضّ اللّه سبحانه وتعالى نظره عنه ولا عن صاحبه.

قد ترى العديد من الأشخاص المحتاجين والفقراء والذين لا يريدون الإستسلام للفقر والموت، يبحثون عن طرق عديدة للعيش الكريم ولتأمين الحاجات الأساسيّة من ملبس ومسكن ومأكل، ويبحث هؤلاء عن أرقام فاعلي خير ليقدّموا لهم ولو المبلغ المثالي لفترة معيّنة. إليك بعض أرقام رجالاً من الأمراء يحاربون فقر بعض الأشخاص بأموالهم:

  • أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح: يقوم بدعم المساعدات الإنسانية وتوسيعها بشكل ملحوظ إلى مختلف أنحاء العالم. ودأب سموه على أن تكون دولة الكويت سباقة في العمل الخيري الإنساني وأن تمسك بزمام المبادرات العالمية في هذا الجانب حيث حرصت الكويت خلال السنوات الماضية على زيادة حجم التبرعات في الدول التي تصيبها كوارث أو أزمات. رقم الهاتف:1888881 965+ ، الفاكس: 22430559 965+، البريد الإلكتروني: amirsoffice@da.gov.kw.

  • الشيخ محمد بن زايد آل نهيان : يعتبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الأعمال الخيرية والإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة، هي ركن أساسي ومنهج أصيل وثابت في سياسة دولة الإمارات العربية المتحدة الخارجية التي لها سجل حافل من المبادرات الخيرية والإغاثية منذ عهد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. رقم هاتف جمعية مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية: +971 2 657 7577

  • الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي. رقم هاتف مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية و الانسانية هو +971 4 233 9666



تعليقات‎