صور تاتو رجالي لأنواعه ال4 الأكثر انتشاراً!



قد يشعر البعض بالحاجة للوشم، لأنّه ستايل مناسب لذوقه، فيما يرفض العديد من الأشخاص الأوشام التي تنتشر في مختلف المناطق من الجسم.

صور تاتو رجالي

من يحبّ تطبيق أشكال التاتو على بعض مناطق الجسم، عليه أولا أن يقرّر ويقوم بالبحث اللازم عن الشكل الذي يناسبه، قبل أي شيء. هذا الأمر ليس سهلاً، وهو ضروري لأن الوشم يبقى على الجسم لمدّة طويلة والتّخلص منه مهمّة صعبة للغاية.

هذه هي أكثر أنواع الوشم شيوعًا والمطلوبة:

الحيوانات

صور تاتو رجالي

يمكن أن تكون الحيوانات التي لها حضور أو تمثّل سمات مثيرة للإعجاب، مثل الأسود أو النسور أو الدببة أو النمور، من أهم عناصر التاتو. هذه هي في الغالب الحيوانات التي تعني شيئاً لبعض الأشخاص.

الكتابة

صور تاتو رجالي

يمكنك العثور على نمط الحروف التي تناسب ذوقك. ويمكن أن يكون الوشم نفسه بسيطًا مثل تاريخًا مهمًا أو اقتباسًا أو اسم أحد الأحباء أو كلمة مهمة أو جملة قصيرة، أو قول مميز. وقد اعتمد علىالوشم ببعض اللغات نجوم كثر في العالم.

النيو التقليدية

صور تاتو رجالي

هذا النوع من التاتو المعروف باللغة الإنكليزية باسم Neo-traditional يكون على شكل الأرقام الخطّية، أو لوحات الألوان التعبيرية، والتصاميم الهندسية أو الزهرية. رائعة هذه الأشكال وتراها عادة على اليد وحول المعصم.

صور

صور تاتو رجالي

الوشم الخاص بالأحباب والأيقونات (مثل نجوم موسيقى الروك والممثلين والرياضيين) شائع بشكل خاص مع الأشخاص الذكور. هي طريقة يختارها عشّاق التاتو المعجبون ببعض الأشخاص المعروفين. الوشم يكون أشبه بلوحة فنية تمتدّ على مختلف أعضاء الجسم، وبشكل خاص على اليدين والسواعد.



تعليقات‎