إنفرد بإطلالة مميزة مع ثوب الشياكة



صور أجمل موديلات ثوب الشياكة

الشاب السعودي رجل مبتكر ويحب التجديد في كل ما يفعله، فكيف إذا كان في لباسه. صحيح أن الثوب السعودي موضة لا بل تقليد واكب العديد من الأجيال كبار وصغار، إلا أنه لا يزال حتى عصرنا هذا مع إدخال بعض التعديلات لا بل الزخرفات الصغيرة التي تحاكي الرجل السعودي العصري. فبهذا المجال برزت "الشياكة" العلامة الرائدة في مجال الأقمشة والألبسة الرجالية الراقية، حيث لمعت في تصاميم ثوب الشياكة الكلاسيكي والرسمي الذي يلبي طلبات مختلف الاعمار. مزيون يطلعك على أجمل تصاميم الأثواب من ماركة الشياكة لتتألق في مختلف مناسباتك!

طرحت "الشياكة" علامات تجارية متنوعية كـ"ري ثوب" الذي يتميز بتصميمه الشبابي الرياضي، و"الكلاسيكي" المتميز بتصميمه البسيط والمريح، وإنتقلت الى طرح علامة أخرى "زخرفات" الخاصة بمواسم الأعياد والمناسبات الرسمية والخاصة المصممة بزخرفات شرقية مستوحاة من التراث العربي لتناسب مختلف الأذواق. وإنتلقت الى ماركة "فاخر" المصممة بدقة وشياكة.

أضف ليومياتك لمسة عراقة مع الثوب الكلاسيكي

ثوب كلاسيكي

ثوب كلاسيكي بتصميمه ولونه الأبيض، يتميز بياقته المزخرفة التي تضفي عليه لمسة من العراقة والتميّز. يتناسب هذا الثوب مع إطلالتك اليومية ليوفر إحساسا مطلقا بالراحة.

ثوب الفاخر لكل من يطمح بالتفرد

ثوب الفاخر

يتميز ثوب الفاخر بدقة الشياكة، فيمكنك إختياره في مناسباتك الخاصة ليمنحك إحساساً بالفخامة والتألق.

ري ثوب لاطلالة رياضية شبابية

ري ثوب

التغيير في ثقافة الثوب السعودي تكمن في تغيير الألوان أي أ|ن تجدد بألوان مميزة، ري ثوب من الشياكة يعيد إبتكار الثوب التقليدي بتصاميم حديثة وألوان تمزج بين الأناقة والعصرية لكي تتناسب مع تطلعات الشباب السعودي.

كن النجم مع ثوب زخرفات

ثوب زخرفات

يتميز هذا الثوب بتطريزه الأنيق الذي أضاف لمسة من الجمال إلى الثياب الرجالية بتصاميمه العصرية، ولمسته الشرقية، وذوقه المفعم بالأناقة.



تعليقات‎