وسائل تشغيل الأيباد على التلفزيون



كيف اشبك الايباد على التلفزيون

يعتبر الأيباد من أفضل الأجهزة التي تم وضعها في الأسواق، وهو وسيلة مسلية ومفيدة جداً في جميع الأوقات. ولكن قد ترغب في بعض الأحيان أن تشاهد الفيديوات الموجودة على الأيباد على شاشة كبيرة، أو قد تتمنى أن تستفيد من التطبيقات على التلفزيون. هل هذا ممكن؟ نعم! كيف إذاً يمكنك أن تربط الايباد على التلفزيون (قديم أو جديد) لتتمكن من الاستفادة من جميع الأمور التي يقدمها لك الأيباد؟

إذا كان التلفزيون من نوع أبل: إذا كان لديك في المنزل أو في المكتب جهاز تلفزيون أبل، فسيمكنك تشغيل الأيباد عليه لاسلكياً. هذا يعني أنك ستستعمل الأيباد الموجود بين يديك كلوحة تحكم عن بعد. يستخدم تلفزيون أبل تقنية Air Play للتواصل مع الأيباد الخاص بك. إذا كانت التطبيقات تعمل مع هذه التقنية، سيتم إرسال الصورة مباشرة على التلفاز. أما إذا كانت التطبيقات غير متجانسة مع Air Play، يجب عليك اللجوء إلى Display Mirroring. يقدم لك هذا التلفاز عدد من التطبيقات المثبتة على الجهاز كما أنه يمكنك تحميل البعض عليه. هذا ويعمل تلفزيون أبل بشكل ممتاز مع الأيفون والأيبود تاتش من خلال ال Air Play.

توصيل الايباد إلى تلفزيون HDTV من خلال HDMI: محول أبل AV هو الأنسب إذا كنت تريد وصل الأيباد بالتلفاز سلكياً. هذا المحول يسمح لك بتوصيل كابل HDMI من الايباد إلى التلفزيون الخاص بك. ما يسمح بإرسال الفيديو إلى جهاز التلفزيون. محول AV الرقمي، كما تلفزيون أبل، يدعم ميزة Display Mirror. يساعد هذا المحول على شحن بطارية جهازك أيضاً.

وصل الايباد على التلفاز من خلال الكابلات: إذا لم يكن التلفاز الموجود لديك يدعم HDMI، يمكنك أن تربط الأيباد بك على التلفزيون من خلال كابلات معينة. من هنا إذا كان جهاز التلفاز الخاص بك قديم، سيتسنى لك فرصة التمتع بالأيباد على الشاشة الكبيرة من دون أي مشاكل.

لا تتردد في تجربة هذه الوسائل السهلة للاستمتاع بكل ما يقدمه الايباد على شاشة التلفزيون الكبيرة، لمتعة أكثر في عالم متطور!



تعليقات‎